المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

النائب الأول ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد اجتمع مع عدد من قيادات الجيش

اجتمع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمدبقصر السيف صباح اليوم الخميس، وبحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح مع آمر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح وعدد من قيادات القوة البرية.

واستمع وزير الدفاع خلال الاجتماع إلى إيجاز من آمر القوة البرية عن مدى ما وصلت إليه القوة من جاهزية واستعداد اضافة إلى طبيعة تأهيل وإعداد منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد والتمارين والتدريبات الدورية التي تقوم بتنفيذها.

وثمن الشيخ ناصر الصباح ما وصلت إليه القوة البرية من جاهزية تعكس حجم الجهود التي تبذل من قبل قيادتها في إعداد وتأهيل منتسبيها.

وشدد على ضرورة الاستمرار بعمليات التأهيل والتدريب لمنتسبي القوة وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العسكرية من تقنيات وأساليب متطورة ووسائل تدريب حديثة مع الاستمرار في تنفيذ التمارين والتدريبات المشتركة التي تسهم بدورها في عملية تبادل الخبرات بين مختلف القوات.

وأكد حرصه ودعمه الدائمين “لكل ما فيه مصلحة منتسبي الجيش الكويتي للارتقاء بمستوى تأهيلهم وتدريبهم والعمل على توفير كافة الإمكانيات التى من شأنها خلق بيئة عمل جاذبة لهم لتحقيق الهدف المنشود وهو خدمة هذا الوطن والذود عن ترابه الغالي تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى