المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

النحل يموت بعد زلزال كاليفورنيا فى ظاهرة غريبة.. شوف أيه اللى حصل؟

المصدر اليوم السابع

 

شهدت ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية زلزال بلغ قوته 7.1 على مقياس ريختر، وبعد الزالزل شهد السكان ظاهرة غريبة هي نفوق ألاف من النحل علي الأرض

النحل يموت بعد زلزال كاليفورنيا فى ظاهرة غريبة  (1)

شارك خليل أندروود، أحد مشاهير اليوتيوب، مقطع “فيديو” يظهرعدد كبير من الحشرات الميتة خارج منزله على الأرض يوم السبت الماضى، قائلاً:”هذا جنون.. لم أشهد شيئا كهذا من قبل، أنظروا كم النحل على الأرض بعد الزالزل”.

Embedded video

Khalil Underwood

@RealKhalilU

I wasn’t exagerating or joking last night….. after the Earthquake thousands of bees were vibrating on the floor and dying…. this shit was so crazy to me.

2,851 people are talking about this

وأشار خليل، أن بعض النحل كان على قيد الحياة، كان يهتز ويتحرك على الأرض، حيث يقوم بسلوك غريب ثم يموت بعدها بطريقة غريبة، وفقا لجريدة “ديلى ميل” البريطانية.

النحل يموت بعد زلزال كاليفورنيا فى ظاهرة غريبة  (2)

وأضاف التقرير، أن العلماء لاحظوا أن الحيوانات والحشرات تتصرف بشكل غريب فى الفترة التى تسبق الزلازل، ولكنهم لا يعرفون السبب وراء ذلك.

بات الوضع فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على مدى يومين فى حالة تأهب وذعر بين المواطنين، بعد 2 من الزلازل المدمرة، الأول بقوة 6.5 درجة والأخر بلغت شدته 7.1 درجة مما تسبب فى حرائق وتدمير جزئى لأحد الطرق السريعة وأضرار بعدد من المبانى وبعض الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى