المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

النصر قلب الطاولة على الصليبخات

حقَّق النصر فوزا صعبا على الصليبخات (1/2) ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم في المباراة التي أقيمت على استاد علي صباح السالم.
وسجل مشعل فواز (81 و84) هدفي النصر، وأحمد قدور (13) هدف الصليبخات.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، في حين بقي الصليبخات في الترتيب الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
جاء الشوط الأول مملا، ولم يشهد سوى فرصة الهدف الوحيد، إثر ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفّذها المحترف السوري أحمد قدور، اصطدمت بالحائط البشري وغيّرت اتجاهها إلى مرمى أحمد عادي في الدقيقة الـــ13، ولم يتعرّض مرمى خالد جاسر لأي تهديد حقيقي من قبل لاعبي «العنابي»؛ لينتهي الشوط الأول بهدف من دون رد للصليبخات.

فواز.. غيّرها
غيّر النصر نهجه في الشوط الثاني، واندفع نحو الهجوم؛ بحثا عن التعادل، لكن التنظيم الدفاعي للصليبخات وتألُّق حارس مرماه حالا دون أن يحقق مراده، وكان أخطر تلك الفرص في الدقيقة الــ69، عندما انفرد محمود البحر بالمرمى، لكن جاسر تألّق في إبعادها، وضاعف النصر ضغطه حتى استطاع أن يصل إلى مرمى جاسر في الدقيقة الــ81، حيث خطف مشعل فواز هدف التعادل للنصر بعد مجهود كبير من قبل سعد الهطلان الذي مرر «عرضية زاحفة» لمشعل غير المراقب والذي سدّدها «أرضية» على يسار جاسر، وبعد ثلاث دقائق من الهدف عاد مشعل فواز لهز شباك الصليبخات بعد «عرضية» الهطلان أيضا، لكن هذه المرة سددها في سقف شباك جاسر.. ولم يسعف الصليبخات الوقت للعودة؛ ليخطف النصر ثلاث نقاط ثمينة.
أدار اللقاء يوسف نصار وأنذر يوسف الرشيدي وخالد شامان من النصر .

السالمية ينجو من فخِّ الشباب.. وكاظمة يتخطَّى اليرموك

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية فوزاً صعباً من الشباب في اللقاء، الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز كاظمة على اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ورفع كل من السالمية وكاظمة رصيديهما إلى 37 نقطة، في حين توقّف رصيد الشباب عند 19 نقطة، واليرموك 26 نقطة.
وتقدّم السالمية في الدقيقة الــ21 عبر مهاجمه فهد الرشيدي قبل أن يتعادل مسعود فريدون للشباب في الدقيقة الــ52، ومن ثم يدرك نايف زويد التقدم لــ«السماوي» في الدقيقة الــ70، ويتعادل الشباب مجدداً في الدقيقة الــ88 عبر إبراهيم العازمي، ومن ثَمّ يحسم خليفة الراجحي لاعب السالمية الفوز لفريقه في الدقيقة الــ90 من وقت المواجهة.
وفي اللقاء الآخر، جاءت أهداف كاظمة عبر كل من عمر الحبيتر (33)، يوسف ناصر (39)، باتريك فابيانو (56)، وناصر الفرج (88)، في حين سجل هدفي اليرموك محترفه برنس في الدقيقتين الــ33 والــ54.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى