المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

النهام والرفاعي تفقدا عددا من النقاط الأمنية وزارا منطقة المهبولة والمستشفى الميداني

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي و اللواء الركن فالح شجاع فالح المعاون للعمليات والتدريب ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ بتفقد عدد من النقاط والمفارز الأمنية على الطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المناطق للاطلاع على الحالة الأمنية في جميع أنحاء البلاد.

وفي بداية الجولة، نقل الفريق النهام الى رجال الأمن تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح، واستمع الى شرح مفصل من القيادات الأمنية المتواجدة في النقاط الأمنية للإجراءات التي يتم اتخاذها ضمن أوقات الحظر.

ثم قام النهام والرفاعي بزيارة تفقدية الى منطقة المهبولة المعزولة احترازيا حيث تفقدوا عددا من النقاط والمفارز الأمنية التي يشرف عليها رجال الأمن في المنطقة واستمعوا الى شرح مفصل عن آلية العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها للحد من تداعيات فيروس كورونا والوقوف على آخر المستجدات في تطبيق العزل الكلي في المنطقة.

كما تفقدوا المستشفى الميداني الذي أقامته قيادة الإسناد الإداري بالحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة في منطقة المهبولة والذي يستقبل يوميا من 400 الى 500 شخص من المراجعين والمرضى من سكان المنطقة.

وأشاد الوكيل النهام بالوجود الأمني المتميز ومنظومة العمل، معربا عن شكره وتقديره لرجال الأمن ورجال الصفوف الأولى على عملهم المتواصل، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، ومطالبا إياهم بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع.

كما أشاد بالجهد الكبير للحرس الوطني في إقامته للمستشفى الميداني في منطقة المهبولة وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لرواد المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى