المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النواف لرجال خفر السواحل: أنتم ركيزة محورية من ركائز الأمن

وصف الوكيل المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف أبناءه من رجال خفر السواحل بأنهم ركن أساسي وركيزة محورية من ركائز تحقيق الأمن والاستقرار وكل في موقعه يمثل الدرع الواقية للوطن وعيونه اليقظة الساهرة، مشيدا بأبنائه من رجال أمن الحدود بما لمسه من إنجازات أمنية وتقنية على مستوى عال وجاهزيتهم ودورهم في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها النواف للمراكز البحرية أول من امس السبت ورافقه خلالها عدد من قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل.

بدأت جولة النواف بالقطاع الجنوبي في مراكز الخيران الساحلي وجزيرة ام المرادم وجزيرة قاروه والزوارق البحرية المرابطة ووحدات الحراسة الساحلية على الشريط الحدودي.

ونقل لرجال خفر السواحل تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ الفريق م.خالد الجراح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على الأمن والأمان.

من جانبهم ثمن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل الزيارة التي تعكس دعم القيادات الأمنية وتواصلهم الدائم مع منتسبي الوزارة، ما يعد حافزا لبذل مزيد من الجهد والعطاء المتواصل من أجل حماية الوطن ودافعا للاستمرار في العمل بنفس القدر من الدقة والانضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى