المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

انطلاق بطولة الكويت الدولية للشراع اليوم

تنطلق صباح اليوم سباقات بطولة الكويت الدولية العاشرة للقوارب الشراعية التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي، بمشاركة 10 منتخبات هي الجزائر ومصر والمغرب والأردن والبحرين والإمارات وتونس والمغرب وإيطاليا وكندا، إلى جانب المنتخب الكويتي، فيما ستشتمل مسابقات البطولة التي ستنطلق من مقر اللجنة الكائن في شاطئ المسيلة على ثلاثة أصناف دولية هي فئة الليزر 7.4، الليزر راديال، الاوبتمست.
وسيصاحب البطولة عقد اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع يقام الساعة 9.30 صباح يوم الغد في فندق موفمبيك، وبحضور رئيس الاتحاد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، ورؤساء الاتحادات العربية المشاركة في المكتب التنفيذي، إلى جانب أمين السر العام ورئيس لجنة الشراع والتجديف والكايات في النادي خالد الفودري.
من جانب آخر، استهل المنتخب الوطني للدراجات المائية مشواره في بطولة العالم المقامة حاليا في بحيرة هافاسو في ولاية أرزونا الأميركية بتحقيق أربع ميداليات، حيث حقق المصنف العالمي وليد العدساني فضية فئة الجالس للمتسابقين النخبة الذين لا تقل اعمارهم عن ٣٥ سنة، وحقق البطل العالمي راشد الراشد فضية فئة الجالس ستوك كلاسيك للهواة، واستطاع البطل الواعد سالم المطوع تحقيق برونزية فئة الواقف ستوك للهواة في أول مشاركة عالمية له. كما استطاع زميله البطل الواعد عبدالله الغانم تحقيق برونزية فئة الجالس ستوك للمبتدئين وفي أول مشاركة عالمية له أيضا.
وسوف تستكمل مشاركات لاعبي المنتخب لأبطال العالم محمد بو ربيع ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر في الفئات الكبرى والساخنة خلال هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى