المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

بادرت خلالها بتقديم طراز جديد من سيارات إم جي مجموعة تأجير ترتقي بمسؤوليتها المجتمعية إلى أفاق جديدة

سعد المالكي – جدة

ضمن خططها الإستراتيجية الهادفة لخدمة المجتمع، ومن منطلق شعورها بالمسؤولية المجتمعية بكافة أطيافها، رعت مجموعة تأجير الحفل الذي أقامته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة “فرح جدة 2022″، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة، وذلك في قاعة ليلتي بمدينة جدة.

حيث بادرت مجموعة تأجير، ممثلة برئيس مجلس إدارتها، الدكتور صالح ملائكة، بتقديم سيارة جديدة من طراز MG RX5 هدية للجمعية، مساهمة من المجموعة في دعم هذا الحدث الفريد، وإدخال المزيد من البهجة على حفل فرح جدة الذي احتفى بزواج 2020 شاب وشابة، في أجواء مبهجة شهدت العديد من الفقرات والعرضات نثرت خلالها الحب والفرح.

تعقيباً على الحدث، أشار الدكتور صالح ملائكة إلى أن مبادرة مجموعة تأجير ترتبط بشكل وثيق برؤية المملكة 2030 في تعزيز دور الأسرة في مواجهة التحديات التي تواجه الزواج كمشروع مجتمعي يسهم في بنائها، إضافة إلى توسيع أثر العمل الغير ربحي.

مثمناً على الدور الإنساني الكبير الذي تلعبه الجمعية الخيرية في دعم الشباب على الزواج، مما يعكس قدرة المجتمع السعودي على صناعة النجاح في شتى المجالات.

وتهدف الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج منذ تأسيسها عام 1409هـ، إلى خلق تنمية مجتمعية تسهم في تحقيق مبادئ الاستقرار الأسري، وتذليل العقبات أمام شباب الوطن لإتمام مسيرة حياتهم الأسرية وتدعيم أواصر الاستقرار الاجتماعي.

حيث بلغ إجمالي عدد المستفيدين من الخدمات والبرامج التي قدمتها لأكثر من 98,000 شاب وشابة، شملت الاحتفاء بالزواج الجماعي الذي يقام سنوياً، يسبقه برامج التدريب والتأهيل النفسي والصحي والمادي والاجتماعي للمقبلين على الزواج.

إضافة إلى تسهيلات استثنائية للعروسين، وذلك سعياً منها في بناء أسرة مستقرة ونشر ثقافة التيسير في الزواج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى