المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان ضحية الريمونتادا فى جميع البطولات.. فيديو

 

لا يزال باريس سان جيرمان يعانى من لعنات الريمونتادا بعد خسارة لقب كأس فرنسا لصالح رين بركلات الترجيح، بعد التعادل بالوقتين الأصلى والإضافى (2-2).

باريس سان جيرمان يشرب من كأس الريمونتادا 3 مرات

وكان باريس سان جيرمان متفوقاً على رين بهدفين نظيفين قبل أن ينجح الفريق الأحمر فى تسجيل هدفين متتاليين قبل أن يتفوق على فريق العاصمة الفرنسية فى ركلات الترجيح ليخطف الكأس من رفاق نيمار.

باريس سان جيرمان سبق وشرب من نفس الكأس فى الثامن من مارس لعام 2017 كان عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من الليالى التاريخية التى لا تصدق فى عالم كرة القدم، بعدما قدمّ فريق برشلونة الإسبانى “ريمونتادا” غير مسبوقة ونجح فى حسم تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بفوز مثير على باريس سان جيرمان الفرنسى (6-1) فى إياب دور الـ16 بالبطولة الأوروبية بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة ذهابًا فى فرنسا.

فاجأ برشلونة العالم بهذا الإنجاز التاريخى غير المسبوق، ولم يتمكن أى فريق آخر من التأهل بالمراحل الإقصائية فى تاريخ دورى أبطال أوروبا بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة فى لقاء برشلونة الذى خسر برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب كان عليه أن يفوز بفارق 5 أهداف فى الإياب.. البداية كانت مبشرة للغاية فقد سجل البارسا 3 أهداف، عن طريق سواريز، كورزاوا (فى مرماه) وميسى، وهو ما جعله على بعد هدفين فقط من تحقيق حلمه، إلا أن كافانى سجل هدفاً بمثابة رصاصة الرحمة فى قلوب عشاق كتالونيا وجعل الأمور تزداد سوءًا.

المباراة تصل للدقيقة 88 والنتيجة كما هى 3 / 1 للبارسا، ولكن نيمار يسجل من ركلة حرة مباشرة بطريقة خرافية، إلا أن العودة ما زالت صعبة، ولكن من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها احتسبها الحكم لبرشلونة فى الدقيقة الأخيرة نجح نيمار فى ترجمتها لهدف غالٍ جداً هو الخامس لبرشلونة، قبل أن يفجر سيرجى روبرتو مدرجات “كامب نو” مسجلاً الهدف السادس التاريخى الذى قاد به فريقه لربع نهائى البطولة، فى ليلة أبداً لن ينساها عشاق البلوجرانا.الذهاب.

وفى مارس الماضى وجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى صفعة قوية لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى ناصر الخليفى، بعدما حجز بطاقة الصعود للدور ربع النهائى فى بطولة دورى أبطال أوروبا على حساب العملاق الفرنسى، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 3.

وتبخرت أحلام باريس سان جيرمان الفرنسى مبكراً فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

ونجح مانشستر يونايتد فى قلب الطاولة على باريس سان جيرمان، رغم خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” بهدفين دون مقابل بجانب غياب 10 لاعبين وهم أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال بسبب الإصابة بجانب بول بوجبا للإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى