المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

باسل الصباح يكلف النهام وكيلاً “للشؤون الهندسية”

اعتمد مجلس الوزراء قراراً بعدم التجديد للوكيل المساعد للشؤون الهندسية المهندس ناجي الصقر، بناء على طلبه.

وأصدر وزير الصحة د ..باسل الصباح، قرارا باعتبار خدمة المهندس ناجي الصقر، الوكيل المساعد للشؤون الهندسية من نهاية 31 مارس الجاري لعدم التجديد له في الوظيفة القيادية بناء على طلبه.

وكلف الوزير الصباح المهندس إبراهيم النهام، مدير إدارة مشاريع المنشآت الصحية بالإضافة إلى عمله القيام بأعمال وكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع.

وأعاد وزير الصحة د.باسل الصباح، تنظيم وترتيب إدارة العلاقات الصحية الدولية، وتنقل تبعيتها لوزير الصحة مباشرة.

وتختص بجميع الشؤون المتعلقة بعلاقة الوزارة مع المنظمات والهيئات الدولية على المستوى الخليجي والعربي والدولي، كذلك الشؤون المتعلقة بالمؤتمرات والندوات وغيرها من الاجتماعات ودراسة ومتابعة الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم مع المنظمات والهيئات الصحية والإقليمية والدولية والخليجية.

ويتبع الوزير الصباح 5 أقسام لإدارة العلاقات الصحية الدولية، وهي، قسم ” الاتفاقيات العربية والدولية – اللوائح الصحية الدولية – العلاقات الصحية العربية – المنظمات الدولية – العلاقات الصحية الخليجية ”

كما فوض وزير الصحة د.باسل الصباح، الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية في مباشرة الصلاحيات المخولة للوزير في المواد ٣ – ١٠ الواردة بالقانون ٧٤ لسنة ١٩٨٣ في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها، فضلا عن تخويله في بعض مواد المرسوم بقانون رقم ٤٨ لسنة ١٩٨٧ في شأن مكافحة المؤثرات العقلية وتنظيم استعمالها والاتجار فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى