المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بالفيديو: أقوى مداهمة تشهدها المملكة.. شاهد: ما تم ضبطه في أكبر وأشهر مركز تجميل بـ “الرياض”

قاد بلاغ أحد المواطنين إلى أكبر وأقوى مداهمة من قبل مؤسسات حكومية مجتمعة، في العاصمة الرياض لمركز تجميل شهير.

عمليات التلاعب

وكشف البلاغ عن عمليات التلاعب والاحتيال للمركز الذي تبين أنه “وهمي بالكامل”، وأكدت وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي في “تويتر” ضبط محل أدوات تجميل بمشاركة وزارات (الداخلية، التجارة، العمل والتنمية الاجتماعية، البلدية والقروية، هيئة الغذاء والدواء).

ممارسات صحية مخالفة

وأشارت الوزارة إلى عدد من المخالفات في المركز منها: ممارسات صحية مخالفة، أدوية منتهية الصلاحية، أجهزة طبية غير مسجلة، غش تجاري، مستحضرات تجميلية منتهية الصلاحية. ووثق عضو جمعية حماية المستهلك، فيصل العبدالكريم، عبر ما يزيد على 20 مقطعًا في حسابه عبر “سناب شات” عملية المداهمة، معلقًا: كنا مع وزارة الصحة اليوم في مداهمة على عيادات تجميل غير مرخصة أما الآن وبعد 6 ساعات، تدخلت شرطة الرياض والبحث والتحري والتجارة ممثلة بالرقابة التجارية ومكافحة التستر وهيئة الغذاء والدواء والزكاة والدخل وصحة البيئة ولازالت الجهات تتوالى في أكبر قضية أشهدها بالـ”بلاوي” ومستمرين.

أرقى شوارع الرياض

وتابع: المركز في أرقى شوارع الرياض، مؤسسة تبيع مواد تجميل، تحولت بقدرة قادرة إلى عيادات تجميل وحضانة أطفال، اللي شغالين فيها كلهم مجهولين هوية، الأطباء مش أطباء، مندوبين أخصائي تسويق، مالهم أي علاقة بالضبط، يسون علاجات وزراعة شعر، كما رصد المنتجات المتلاعب بمواصفاتها وتراكيبها، وحبوب وعقاقير مجهولة المصدر في أماكن متسخة.

المخالفات الأخرى

وعن بعض المخالفات الأخرى، أشار إلى وجود منتج مشابه للبوتوكس، مصنع داخليًا بأيديهم، يغلف في غرفة الحارس، مدعين أنه من كوريا، وعلق “العبد الكريم”: ما ندري شو مكوناتها، وش أضرارها، ويحطون نشرات طبية مع الأدوية، كاشفًا عن جنسية العصابة التي تعمل في المركز، مبينًا أنها من الجنسية المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى