المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بالفيديو.. «البيرق 7» يُعزز التنسيق بين وحدات الجيش والقطاعات العسكرية

 

  • الخضر: الاستفادة من التمرين لرفع مستوى الجهوزية

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر صباح أمس بزيارة لميدان الأديرع الواقع شمال غرب البلاد، حيث كان في استقباله لحظة وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصباح وعدد من كبار الضباط.

هذا واستمع الخضر خلال الزيارة لإيجاز عن سير مجريات تمرين «البيرق 7» والذي ينفذه الجيش الكويتي بمشاركة قطاعات من وزارة الداخلية والحرس الوطني، وتضمن الإيجاز استعراضا للأهداف التي تم وضعها للتمرين من تعزيز للتعاون وتبادل للخبرات والمحافظة على التنسيق الدائم بين وحدات الجيش المختلفة والقطاعات المشاركة.

بدوره، أشاد رئيس الأركان بالجهود المبذولة من قبل القائمين على هذا التمرين والروح المعنوية المرتفعة لجميع المشاركين فيه، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من مثل هذه التمارين الدورية لرفع مستوى الجهوزية والمحافظة على مفهوم التعاون بين مختلف القطاعات العسكرية بالدولة.

رافق الخضر خلال الزيارة نائب رئيس الأركان العامة الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط العميد الركن محمد الكندري وعدد من كبار ضباط الجيش.

من جهة اخرى، اعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش عن تنفيذ رماية بالذخيرة الحية في مجمع ميادين الرماية بمنطقة الاديرع الواقع شمال غرب البلاد اعتبارا من الساعة 6 صباحا وحتى 12 ظهرا غدا، وذلك ضمن فعاليات تمرين «البيرق 7» والذي ينفذه الجيش بمشاركة قطاعات من وزارة الداخلية والحرس الوطني.

وتهيب رئاسة الاركان العامة بالمواطنين والمقيمين من مرتادي البر عدم الاقتراب من المنطقة المذكورة خلال الاوقات المعلنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى