المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بالفيديو.. الجراح لأبناء الشهداء: اكتساب المعرفة لبناء كويت المستقبل

المصدر: جريدة الأنباء الكويتية

 فاطمة الأمير: «أكاديمية المبدعين» تهدف إلى تدريب أبناء الشهداء وتوجيههم للعمل التطوعي على أسس علمية

برعاية وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح وحضور حشد من أسر الشهداء، نظم مكتب الشهيد مساء أمس حفلا لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين.

وبهذه المناسبة، عبر الشيخ علي الجراح عن سعادته بلقاء أبناء الشهداء وأسرهم في كل عام للاحتفال بالمتفوقين والمتميزين دراسيا الذين تميزوا في التحصيل العلمي واكتساب المعرفة من أجل المساهمة في بناء كويت المستقبل، معربا عن بالغ الفرح والسعادة بمناسبة عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الى الوطن بعد ان منّ الله تعالى عليه بالشفاء وموفور العافية.

وخاطب الفائقين قائلا: أبنائي المتفوقين والمتميزين لقد ثابرتم واجتهدتم في تحصيلكم العلمي فحصدتم النجاح والتفوق الذي يمهد الطريق نحو مستقبل زاهر والمساهمة في خدمة وطنكم ورفعة شأنه ولقد أثبتم أنكم تسيرون على نهج آبائكم الذين كان رائدهم الفداء والتضحية من أجل الكويت فبذلوا دماءهم وفازوا بالشهادة.

وقدم الشكر الى صاحب السمو الأمير على دعمه المتواصل لرعايته أسر الشهداء وتكريم أبنائهم والى وكلاء الديوان الأميري ومسؤولي مكتب تكريم الشهداء وأسرهم على جهودهم الخيرة المتمثلة في رعاية أبناء الشهداء وأسرهم. من جانبها، قالت مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير ان هذا اللقاء يتجدد كل عام لتكريم كوكبة نيرة من أبنائنا الفائقين من أبناء شهداء الكويت الأبرار.

وتوجهت فاطمة الأمير الى الطلبة الفائقين معبرة عن مدى سعادتها والعاملين في مكتب الشهيد بأن تكون في كل عام كوكبة متجددة من الطلبة المتميزين الذين يسيرون بجد واجتهاد على طريق العلم والإبداع لخدمة الكويت، مؤكدة أن الإبداع والتفوق هما عنوان مكتب الشهيد في برنامجه «أكاديمية المبدعين» والهادف الى تدريب أبناء الشهداء وتوجيههم للعمل التطوعي على أسس علمية ضمن برامج تدريبية تخصصية وعملية تعزز الابداع في شخصياتهم وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم وهواياتهم من خلال دورات تدريبية عملية ونظرية تجعلهم قدوة مؤثرين ومنتجين في المجتمع وتسهم في إبراز أهمية العمل التطوعي وتعزيز قيمة العطاء والولاء والانتماء للمجتمع والوطن.

وأضافت: يعد ذلك تجسيدا لما دعا إليه صاحب السمو في تأصيل البحث العلمي لتحقيق التنمية المستدامة بالوطن العزيز والاستفادة من الخبرات في تنفيذ المشاريع التي تخدم الوطن والمواطنين والارتقاء بالوسائل والآليات المتبعة في عملية البحث العلمي التي تسهم في نهضة الكويت وتطورها.

الشيخ علي الجراح وفاطمة الأمير وتكريم متفوقة   (محمد هاشم)
الشيخ علي الجراح مقبلا احدى الفائقات
الشيخ علي الجراح وفاطمة الأمير مع بعض المكرمين من أبناء الشهداء(محمد هاشم)
وتكريم متفوق اخر
الشيخ علي الجراح وفاطمة الأمير وتكريم متفوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى