المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

بالفيديو.. الدمخي: الدولة العميقة تحارب كل معارض للفساد وسنقف لهم بالمرصاد

  • هناك من يطالب بفتح المجال للقطاع الخاص وفي الوقت نفسه هناك من يحاول إقصاء طالب كلية الشريعة وخاصة خريج «الفقه»

أكد مرشح الدائرة الأولى النائب د.عادل الدمخي أن الدولة العميقة تحاربه وتحارب كل معارض للفساد، مؤكدا «سنقف لهم بالمرصاد مستعينين بالله ثم بالشعب الكويتي الحر».

وأضاف الدمخي في تصريح صحافي أنه بيد الشعب الكويتي الأبي الوقوف ضد الدولة العميقة التي أفسدت البلاد وسلبت الحريات وذلك من خلال اختيار نواب يمارسون دورهم الصحيح، وليس نواب مناديب عند الحكومة والتجار.

واستغرب الدمخي من أن المصلحين في الكويت محاربون ومغتربون ولاجئون، في الوقت الذي فيه الراشون والمرتشون يتصدرون المجالس، مؤكدا أن هذا المشهد مرفوض ويجب أن يتغير. وتطرق الدمخي إلى الحديث عن كلية الشريعة، قائلا إنه منذ إنشائها وتأسيسها هناك تضييق عليها وحوربت في فرص العمل، وهناك من حاول إقصاء طالب كلية الشريعة من كل الوظائف.

ولفت إلى أن هناك حلولا كثيرة لكن الإقصاء مرفوض، مبينا أن هناك من يطالب بفتح المجال للقطاع الخاص وفي الوقت نفسه هناك من يحاول إقصاء طالب كلية الشريعة وخاصة خريج كلية الفقه.

وقال إن هناك جزءا كبيرا من الطلبة يدخلون تخصص الفقه، لكن هناك ارتفاعا في نسب القبول والاختبارات وغيرها، ويعانون من أجل أن يدخلوا المجال القانوني، مبينا أنه تقدم باقتراح بقانون لفتح المجلس وإيجاد فرص العمل لطلبة كلية الشريعة.

مرشح الدائرة الأولى النائب د.عادل الدمخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى