المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بالفيديو.. الزعبي: قطاع الأمن العام أثبت جدارته.. وانتشاره المتميز ساهم في تطبيق حظر التجول بحزم

أمير زكي

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء فراج الزعبي خلال اجتماعه مع اخوانه وأبنائه من قادة وضباط صف بمديريات امن العاصمة والأحمدي ومبارك الكبير ثاني وثالث أيام عيد الفطر السعيد، ان قطاع الأمن العام يعتبر خط الدفاع الأول ضد الجريمة، مشيرا إلى أهميته في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، مشيدا في الوقت ذاته بانتشار رجال الامن العام المتميز في كل المواقع، ما أسهم في تطبيق حظر التجول بحزم بالتعاون مع القطاعات الأخرى.

وفي بداية اللقاءات نقل اللواء الزعبي الى إخوانه تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح والوكيل الفريق عصام النهام، الى كل منتسبي قطاع الأمن العام.

وأوضح أن حرص وزير الداخلية انس الصالح ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام على تعزيز القطاع بالآليات وبكل احتياجاته ساعد على الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية، مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى المخافر وتقديم أفضل الخدمات للمترددين عليها.

وذكر أن قطاع الأمن العام شهد نقلة نوعية خلال الآونة الأخيرة بفضل التنسيق والتعاون بين القائمين على العمل في هذا القطاع الحيوي، داعيا الى ضرورة متابعة هذه النقلة واستمرار العمل بها حتى يتحقق المزيد من النجاحات بغرض السيطرة الأمنية وبسط نفوذ الأمن على ربوع البلاد.

كما أكد على نهج الوزارة في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لمكافأة المجد والأخذ بيده للارتقاء بمستوى الأداء في مجمل الخدمات الأمنية، وكذلك الأخذ على يد المسيء حتى يكون عبرة لغيره لأن العمل الأمني من أهم أولوياته الانضباط والالتزام بالسلوك الحميد.

[wpcc-iframe class=”video_frame” src=”https://player.mangomolo.com/v1/video?id=27588519&user_id=144&countries=Q0M=&w=100%25&h=100%25&filter=DENY&signature=d6e7a9c010ef97258deed44f8ac289e0″ allowfullscreen=”allowFullScreen”]
اللواء فراج الزعبي متوسطا عددا من القيادات الأمنية من مديرية أمن حولي ويبدو اللواء عبدالله العلي والعميد زياد الخطيب
بالفيديو.. الزعبي: قطاع الأمن العام أثبت جدارته.. وانتشاره المتميز ساهم في تطبيق حظر التجول بحزم
الانتشار الأمني كان لافتا منذ بدء الحظر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى