المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بالفيديو.. صاحب السمو استقبل ولي العهد والغانم والخالد والصالح

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بقصر السيف صباح امس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

واستقبل سموه، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.

مملكة البحرين

هذا، وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من أخيه ملك مملكة البحرين الشقيقة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة تزكية سموه، حفظه الله، لسمو الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله لولاية العهد ومبايعة أعضاء مجلس الأمة لسموه وليا للعهد، معربا عن الاعتزاز العميق بروابط الأخوة التاريخية والوطيدة التي تجمع الكويت ومملكة البحرين الشقيقة، ومؤكدا الحرص على مواصلة العمل على ترسيخها، متمنيا لصاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه، ولسمو ولي العهد، حفظه الله، موفور الصحة والعافية وللكويت وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه.

وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ببرقية شكر جوابية لأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة المجسدة لأواصر العلاقات الأخوية الحميمة بين الكويت ومملكة البحرين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدا سموه، رعاه الله، التطلع لتعزيزها والارتقاء بالتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب، سائلا سموه، حفظه الله، الباري جل وعلا أن يديم عليه موفور الصحة والعافية وأن يحقق لمملكة البحرين الشقيقة المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة تزكية سموه، حفظه الله، لسمو الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، لولاية العهد ومبايعة أعضاء مجلس الأمة لسموه وليا للعهد، متمنيا لصاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه، ولسمو ولي العهد، حفظه الله، موفور الصحة والعافية وكل التوفيق والسداد وللكويت وشعبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله ورعاه.

وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ببرقية شكر جوابية لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر بهذه المناسبة، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين الشقيقة المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما تلقى حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة تزكية سموه، حفظه الله، لسمو الشيخ مشعل الأحمد لولاية العهد ومبايعة أعضاء مجلس الأمة لسموه وليا للعهد، متمنيا لصاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه، ولسمو ولي العهد، حفظه الله، موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد وللكويت وشعبها كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير، حفظه الله ورعاه.

وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ببرقية شكر جوابية لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر بهذه المناسبة، متمنيا له دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين الشقيقة المزيد من التقدم والنماء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

حاكم كندا

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تعزية من حاكم عام كندا الصديقة جولي باييت أعربت فيها عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدة بالمناقب الكريمة لسموه، رحمه الله، وبجهوده لتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط وتعزيز الأمن والسلم الدوليين، ومتمنية لسموه، رعاه الله، والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

كما عبرت باييت لسموه، رعاه الله، عن خالص تهانيها بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، متمنية لسموه دوام الصحة والعافية وكل التوفيق والسداد.

هذا وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبرت عنه حاكم عام كندا من تعاز ومواساة بهذا المصاب الأليم ومن تهنئة بتولي سموه، رعاه الله، مقاليد الحكم، متمنيا سموه لها وافر الصحة والعافية.

جمهورية الإكوادور

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تعزية من رئيس جمهورية الإكوادور الصديقة لينين مورينو غارسيس أعرب فيها باسمه وباسم حكومة وشعب جمهورية الإكوادور الصديقة عن خالص تعازيه لسموه بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، متمنيا لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاز ومواساة بهذا المصاب الأليم، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

جمهورية سريلانكا

كذلك تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تعزية من رئيس جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكيـــــة الصديقـة غاوتابايا راجاباكـــــسا، أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدا بالإسهامات الكبيرة لسموه رحمه الله في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، ومتمنيا لسموه رعاه الله والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

جمهورية سيراليون

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تعزية من رئيس جمهورية سيراليـــون الصديقـــة د.جوليوس مادا بيو، أعرب فيها باسمه وباسم حكومة وشعب جمهورية سيراليون الصديقة عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدا بإسهامات سموه رحمه الله في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومتمنيا لسموه، رعاه الله، والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

إمارة ليختنشتاين

في السياق، تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تعزية من سمو الأمير الوريث آلويس ولي عهد إمارة ليختنشتاين الصديقة أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيدا بالمناقب الكريمة لسموه رحمه الله ومتمنيا لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

كما عبر لسموه، رعاه الله، عن خالص تهانيه بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه سموه من تعاز ومواساة بهذا المصاب الجلل ومن تهنئة بتولي سموه، رعاه الله، مقاليد الحكم، متمنيا سموه له وافر الصحة والعافية.

الصليب الأحمر

كذلك تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تهنئة من رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير أعرب فيها عن تهانيه وتهاني منتسبي اللجنة الدولية للصليب الأحمر لسموه، حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم وتمنياته لسموه رعاه الله بالتوفيق والسداد، كما أشاد فيها بأواصر العلاقات والصداقة وبالتعاون القائم بين الكويت واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية أعرب فيها سموه حفظه الله عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، مشيدا سموه، رعاه الله، بالتعاون المثمر والبناء بين الكويت واللجنة الدولية للصليب الأحمر والتطلع إلى الارتقاء به إلى آفاق أرحب وبما يسهم في تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة والمنشودة، ومتمنيا سموه حفظه الله له موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمصر وسائر بلاد المهجر في جمهورية مصر العربية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية أعرب فيها سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه قداسته من طيب المشاعر وصادق التمنيات، ومتمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الملك ماها فاجيرالونكورن ملك مملكة تايلند الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا اصطدام أحد القطارات بحافلة سياحية شرق العاصمة بانكوك وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، راجيا سموه، رعاه الله، للمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى جلالة الملك ماها فاجيرالونكورن ملك مملكة تايلند الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا اصطدام أحد القطارات بحافلة سياحية شرق العاصمة بانكوك، متمنيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تعزية مماثلة.

صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد مستقبلا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد مستقبلا سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد
صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد مستقبلا وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى