المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

بالكمامة.. سعد الحريرى يبحث العلاقات الثنائية مع سفيرة إيطاليا بلبنان

استقبل سعد الحريرى، رئيس وزراء لبنان السابق، نيكوليتا بومباردييه، سفيرة إيطاليا بلبنان، وبحثا الأوضاع اللبنانية، وسبل دعم العلاقات الثنائية.

ونشر الحريرى صورة له مع سفيرة إيطاليا بلبنان، يرتديان الكمامة، عبر حسابه الرسمى بتويتر، وعلق :”استقبال سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييه وجرى عرض الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين”.

سعد الحريرى
سعد الحريرى

 

ومن جهة أخرى ودع رئيس وزارة لبنان السابق سعد الحريرى، كرما اكمكجى مستشارته الدبلوماسية، بعدما قررت الاعتذار عن مواصلة منصبها معه، لتواصل مشاريعها الأخرى، بعد 11 عام من العمل مع الحريرى، حيث قال الحريرى، عبر حسابه على تويتر، “اتمنى كامل النجاح لكرما اكمكجى التى قررت مواصلة مشاريع أخرى بعد ١١ سنة أمضتها على رأس وحدة الشؤون الدولية فى مكتبي وكمستشارة دبلوماسية لى .. طوال هذه الفترة، كانت عنصرا هاما بفضل معرفتها العميقة بالشؤون الدولية والسياسات العامة، ولعبت مؤخرا دورا أساسيا في الدفع نحو انخراط النساء بشكل أكبر في قضايا السلام والأمن”.

وتابع الحريرى، “لطالما كانت كرما عقلا حرا، وهي ستبقى صديقة عزيزة، وأطلب من الجميع أن يتابعوا تطورها المهني وأنا متأكد أن إنجازاتها المقبلة ستشكل مصدر إلهام”

وكان الحريرى قد استقبل سفراء النرويج وسويسرا وكندا فى بيروت، وذلك فى بيت الوسط، منذ عدة أيام وبحثوا، الوضع الاقتصادي والتحديات التي يواجهها لبنان.

ونشر الحريرى عبر حسابه الرسمى بتويتر صورة من اللقاء، قائلا:”استقبال سفراء النرويج ليني ستينسيث و سويسرا مونيكا شماتز و كندا ايمانيويل لامورو في حضور الوزير السابق غطاس خوري في بيت الوسط وبعد اللقاء اوضحت السفيرات الثلاث ان البحث تطرق الى الوضع الاقتصادى والتحديات التى يواجهها لبنان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى