المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

برشلونة وأشبيلية.. لقاء سوبر  

يحتضن ملعب طنجة بالمغرب اليوم مباراة كأس السوبر الأسباني لكرة القدم بين فريقي برشلونة وأشبيلية في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين انتزاع أول الألقاب.
وستشهد النسخة الحالية للبطولة العديد من التغييرات التي سيتم تطبيقها لأول مرة، في مقدمتها إقامة كأس السوبر خارج البلاد، إضافة إلى استخدام التغيير الرابع في حالة خوض وقت إضافي، وكذلك استخدام تقنية الفيديو.
ويدخل فريق برشلونة بقيادة مديره الفني أرنستو فالفيردي المباراة بعد أن تمكن من الجمع بين ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، إذ إن الفريق الكتالوني نجح في تحقيق بطولة الليغا مبكرا، قبل أن يتوج ببطولة كأس ملك أسبانيا أمام فريق أشبيلية.
ويعول فالفيردي المدير الفني على مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفه في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو وغيرهم من العناصر الهجومية.
ويسعى برشلونة إلى التتويج بلقب كأس السوبر الأسبانية للمرة الثالثة عشر في تاريخه، واستعادة اللقب بعد غياب عنه الموسم الماضي الذي توّج به ريال مدريد.
على الجانب الآخر، يشارك أشبيلية في مباراة السوبر الأسبانية بصفته وصيفاً لحامل لقب كأس الملك، ومن ثم فإن لوائح الاتحاد المحلي تنص على أنه في حال جمع فريق بين بطولتي الليغا وكأس ملك أسبانيا، فإن وصيف الكأس هو من يشارك في مباراة السوبر.
ويعتمد بابلو ماشين المدير الفني على العديد من اللاعبين المتميزين أمثال ساندرو راميريز ولويس مورييل وباولو هنريكي وغيرهم من اللاعبين المتميزين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى