المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

برعاية الأمير خالد الفيصل افتتاح ملتقى التطوع البلدي الأول والمعرض المصاحب له

مرفت طيب- مكة المكرمة

برعاية كريمة من مستشار خادم الحرميين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ينطلق يوم غدٍ الاثنين الخامس من شهر ديسمبر ، حفل افتتاح ملتقى التطوع البلدي الأول والمعرض المصاحب له ، والذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ويشهد الحفل حضور معالي وزير الشؤن البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومعالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، ومعالي أمين العاصمة المقدسة المكلف الأستاذ صالح بن علي التركي، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة، وبمشاركة الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات ذات العلاقة.

وسيتم عرض عدد من إنجازات أمانة العاصمة المقدسة، كما سيتم عرض منجزات التطوع بالوزارة وأمانة العاصمة المقدسة، بعد ذلك سيتم تدشين دليل الفرق التطوعية ومنتجات التطوع بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ويتخلل الملتقى إقامة عدد من ورش العمل والجلسات الحوارية التي تهدف إلى ابتكار مسارات تطوعية في القطاع البلدي، يأتي أبرزها “ابتكار فرص تطوّعية لخدمة ضيوف الرحمن”، كذلك سيتم عرض قصص نجاح المتطوعين.

ويختتم الحفل بتكريم عدد من المتطوعين والجهات داخل المنظومة والجهات الداعمة للعمل التطوعي من القطاع الخاص، بالإضافة لتكريم الرعاة وتوقيع عدد من الاتفاقيات الخاصة بالتطوع بين الوزارة وعدد من القطاعات الأخر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى