المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«برقان» يتملك مساحات تجارية في «بلو واتر مول»

وقع بنك برقان عقداً لشراء مساحات تجارية لتخصيصها كفرع جديد له في مشروع بلو واتر مول الذي تنفذه شركة عذراء العقارية في مدينة صباح الاحمد البحرية.
ووقع الاتفاقية عن بنك برقان رئيس المديرين الماليين للمجموعة خالد الزومان، فيما وقعها عن شركة عذراء العقارية نائب مدير المحفظة العقارية  ناصر المقلد.
وبهذه المناسبة قال رئيس الفروع ناصر القيسي، أن بنك برقان أصبح بمجرد توقيع الاتفاقية أول بنك محلي يقوم بتملك مساحات تجارية في مجمع تجاري في مدينة صباح الاحمد البحرية، وذلك في إطار سياسته التوسعية الرامية إلى زيادة عدد أفرعه وتوزيعها الجغرافي.
وأشار إلى ان «برقان» يتمتع بوجود شبكة فروع واسعة تتمثل في 299 فرعاً وما يقارب أكثر من مائة واثنين وثلاثين جهاز (سحب / إيداع آلي) في الكويت، كما يتمتع بنك برقان بأكبر شبكة فروع اقليمية في عدد من بلدان العالم حيث تضم أكثر من 180 فرعاً في تركيا والجزائر والعراق وتونس ولبنان وفلسطين.
وأعرب القيسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي قال أنها فتحت آفاقاً جديدة للبنك في مدينة صباح الاحمد البحرية التي كانت تفتقد إلى وجود مصرف محلي يلبي حاجات وطلبات عملاء المنطقة بشكل عام.
من جهته قال نائب مدير المحفظة العقارية بشركة عذراء العقارية ناصر بدر المقلد أن الشركة نجحت في استقطاب واحد من أكبر البنوك الكويتية للاستثمار ضمن مشروعها العقاري الاول من نوعه في مدينة صباح الاحمد البحرية، مؤكداً على أن الشركة تتفاوض حالياً مع بنك محلي آخر لتملك مساحات إضافية ضمن المشروع.
وأضاف أن مشروع بلو واتر مول يعتبر أحد المشاريع الجديدة التي بدأت الشركة بتنفيذها حالياً في مدينة صباح الاحمد البحرية، الذي سيكون أحد أهم وأكبر المشاريع في تلك المنطقة، خاصة وأن فكرته تقوم على أساس توفير مراكز تسوق تضم العديد من الأنشطة التجارية لمحال التجزئة والمطاعم والأسواق المركزية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات الأخرى التي من بينها فروع المصارف والأنشطة البدنية.
واكد المقلد ان مشروع بلو واتر مول يمتاز بقربه من العديد من المشاريع القائمة في مدينة صباح الأحمد البحرية، فضلاً عن إطلالته البحرية المباشرة على الخور، الامر الذي سيمنح ملاك الوحدات التجارية والمستثمرين بالمشروع إطلالة شاطئية خلابة، مشيراً إلى أن المشروع يقع على قسيمتين مطلتين على شاطئ البحر مباشرة من الناحية الأمامية وعلى مواقف السيارات من الناحية الخلفية، كما وأنه يضم ثلاث أدوار من السوق التجاري، فضلاً عن الدور الأرضي والميزانين والسرداب، بإجمالي 380 وحدة تجارية.
وختم حديثه قائلاً: إن المشروع يحتوي كذلك على العديد من المساحات الخارجية التي صممت لتضيف بهجة وجمالاً للمشروع، حيث تزينت المساحات الخارجية بنافورة كلاسيكية ذات مواصفات عالية لتضيف رونقاً خاصاً للمكان، كما وتم إحاطة المشروع بالمساحات الخضراء المتفاوتة وأشجار النخيل ليتمتع الزوار بأبهى المناظر الطبيعية، كما ويضم مشروع بلو واتر مول مساحات تجارية استثنائية موزعة بين المجمعين للمطاعم والمقاهي، حيث تتمتع هذه الوحدات التجارية بإطلالات خلابة على الشاطئ وأخرى على النافورة الساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى