المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بعد تجاهل زيدان.. خاميس يتلقى خبرًا سارًا من كولومبيا

المصدر - آوليه

قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب كولومبيا إدراج لاعب ريال مدريد خاميس رودريغيز ضمن القائمة الأولية لخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الكولومبي ضد منتخبي فنزويلا وتشيلي في نهاية شهر مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووفقًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن خاميس رودريغيز هو جزء من القائمة الأولية التي تم استدعاؤها لمواجهة فنزويلا وتشيلي مع بقاء أقل من 20 يومًا قبل أن يخوض المنتخب الوطني الكولومبي أول مباراة رسمية له في عام 2020.
وقد لعب خاميس 136 دقيقة فقط مع ريال مدريد في عام 2020، فهو جاهز من الناحية البدنية، لكنه غير قادر على إقناع مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان الذي يستبعده بشكل منتظم من تشكيلة الميرينجي، وفي الوقت نفسه، يستمر الكولومبي في التدرب إلى جانب زملائه في الفريق ويخضع دائمًا لإشراف المنتخب الوطني بقيادة المدرب كارلوس كيروش.

وتعود آخر مشاركة لخاميس مع المنتخب الكولومبي في كوبا أمريكا في البرازيل، بعد تلك البطولة لم يتم استدعاءه بسبب الإصابة في سبتمبر وأكتوبر، وفي شهر نوفمبر تم استدعاءه مرة أخرى، لكنه ترك معسكر المنتخب بسبب الإصابة أيضًا.

يذكر أن خاميس لعب 76 مباراة مع المنتخب الكولومبي منذ بدايته في عام 2012 وسجل 22 هدفًا، وبدأ في  70 مباراة وشارك في 6 مباريات كبديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى