المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةمقالات

بقلم: حمود محمد المجلاد

 

ما نريده من ممثلي المجلس البلدي؟؟!!

لا شك بأن المجلس البلدي يعد شريان الإقتصاد في البلاد لما له من أهمية كبرى، تتجسد من خلال المشاريع والتنمية التي تتطلب مناقشة وتصويت أعضائه، لاسيما المشاريع التنموية التي من شأنها أن تنهض بالبلد وتجعله في مصاف الدول المتطورة والمتقدمة.

ونحن في بلادنا ينعم المجلس البلدي ممثلا بأعضاءه بالوسائل المتاحة التي من شأنها أن تجعل المشاريع أكثر مرونة في سبيل تطبيقها على أرض الواقع، وهذا مالمسناه من خلال تعاقب الاعضاء الممثلين لدوائرهم داخل أروقة ذلك المجلس، والذي رأينا ايضا مدى الفاعلية الكبيرة المتمثلة برقي وتطور البلد من خلال اقرار المشاريع.

وبما اننا على أعتاب انتخابات المجلس البلدي، فأننا نهيب بمن يحالفه الحظ في الوصول إلى المجلس وتمثيل دائرته، بأن يكون عامل مساعد على إقرار القوانين التي من شأنها أن تساعد المواطنين، وكذلك تنفع البلد تطوراً وتقدماً، لا أن يكون معول هدم في إيقاف كل ما من مصلحته ان يخدم الجميع، واننا على ثقة بأنهم لم يتقدموا بالترشيح إلا انهم على درجة عالية من الكفاءة والثقة بالنفس.

فالمجلس البلدي كما قلنا دوره مهم جدا، وهو مكمل لمجلس الامة، كما أنه بوابة للولوج إلى أروقة قاعة عبدالله السالم أن احسن ذلك العضو في دوره بالمجلس البلدي، ولذلك نتمنى من الجميع أن يقوموا بدورهم على اكمل وجه، وان يمثلوا إخوانهم التمثيل الصحيح، لأن دورهم مهم ونحن بحاجة لذلك الدور .. والله يوفق الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى