المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

بقلم: عواد مرزوق الزايد

                   
                     ”  الناقمون على قطر ” 
   من يراقب مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وتويتر بشكل خاص، يجد هناك حملة اعلامية جائرة تستهدف دولة قطر الشقيقة ، لهذه الحملة دوافع وأسباب ، أما الدوافع فهي حسد وغل قد ملأ قلوب أولئك الفاشلين من نجاحات دولة قطر على المستوى الداخلي والخارجي.
   فدولة قطر على المستوى الداخلي استطاعت أن تحقق العدالة الاجتماعية والرخاء وتحسين مستوى دخل الفرد القطري، ناهيك عن التنمية الصاعدة على مستوى الخدمات والعمران ، وهذه الانجازات العظيمة جعلت أصحاب الأقلام المشبوهة يرخون عنان اقلامهم ضد دولة القطر.
   أما على المستوى الخارجي فقطر تستضيف كأس العالم في سنة 2022م، وتعمل بجد واجتهاد لتهيئة المناخ الملائم لهذه البطولة العالمية، وهذا انجاز يفخر فيه كل عربي مسلم، كون دولة قطر تقدم النموج العربي الاسلامي القادر على استضافة امم العالم ، وهذا مالا يعجب اعداء النجاح والتقدم.
   كذلك استطاعت دولة قطر تقديم اعلام يعبر عن العرب والمسلمين لكافة دول العالم بكل صدق وحياد ، وليس هذا غريباً على دولة ناجحة وصاعدة كدولة قطر ، وأما الاسباب التي جعلت أولئك الفاشلين أن يشنوا هذه الحملة الجائرة فهي اجرة رخيصة لتبرير فشل من دفعوهم ضد دولة قطر ، وكذلك مواقف قطر الثابتة على الحق في نصرة المظلوم في كل بقاع الأرض.
   لذا ستبقى قطر منارة للتقدم والازدهار وسيذهب أولئك الناقمون الى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم ، وعلى هذا حقاً على كل شخص يحترم الانجازات والنجاحات أن يقدم الشكر لدولة قطر ممثلة بأميرها سمو الشيخ تميم بن حمد حفظه الله على رفع سمعة العرب والمسلمين وتحقيق ما عجزت عنه دول متخلفة سلطت اعلامها واقلامها على دولة قطر الشقيقة ، حفظ الله دولة قطر وحفظ الله الشعب القطري حكامها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى