المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بلحية طويلة.. راموس يقضي وقته تحت “الشمس” للحصول على فيتامين “د”

فاجأ مدافع وقائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بمظهره الجديد، حيث ظهر “ملتحيًا” أثناء حصوله على فيتامين “د” تحت أشعة الشمس.

ونشر مدافع وقائد فريق ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مساء اليوم، صورة له ظهر فيها بـ”لحية” طويلة في الوقت الذي ينشغل فيه بـ”حمامات الشمس” من أجل الحصول على فيتامين “د”، حيث علق على الصورة قائلاً: “فيتامين “د”.

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

☀️ Vitamina D ☀️

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

Jun 8, 2020 at 12:13pm PDT

ويبحث سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، عن رقم مميز فى مسابقة الليجا عند استئنافه 11 يونيو الجاري، ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن سيرجيو راموس قائد الريال يبحث عن موسمه الثانى فى تاريخ الليجا بدون تلقى أية بطاقات حمراء.

أضافت الصحيفة، إن سيرجيو راموس هو أكثر لاعب تم طرده في تاريخ الدوري الإسباني، وكانت البطاقة الحمراء الأخيرة له في الدوري يوم 19 فبراير لعام 2019 ضد جيرونا.

تابعت، إن طرد راموس ضد جيرونا هو الأخير له حتى الآن في مسابقة الليجا، وحصل على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 1-2، وسيغيب عن مباراة الإياب في ملعب الاتحاد.

وفي أول 27 جولة خاضها الفريق بالليجا هذا الموسم، حصل راموس على سبع بطاقات صفراء، وفي المواسم الـ14 التي أكملها مع النادي تمكن فقط من خوض موسم واحد بدون أن يتم طرده في الدوري الإسباني وكان ذلك في موسم 2014/2015، ويأمل فى تكرار هذا خلال الموسم الحالى.

أكملت، إن سيرجيو راموس يحمل أربع بطاقات حمراء في دوري أبطال أوروبا، وهو أيضًا رقم قياسي بالتساوى مع زلاتان إبراهيموفيتش وإدجار دافيدز.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى