المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بلدية العتيبية تغلق معملاً مخالفاً للكنب

 

مرفت طيب _ مكة المكرمة

أغلقت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العتيبية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، معملًا مخالفاً للكنب، ضمن نطاق البلدية وذلك لعدم وجود ترخيص.

وأوضح رئيس بلدية العتيبية الفرعية المهندس مصطفى بن علي عيد، أن الجولات الرقابية المسائية أسفرت عن ضبط حوش به معمل للكنب غير مُرخص ومخالف للإشتراطات ضمن نطاق البلدية، مبيناً أنه تم مصادرة جميع الأدوات ومكائن الخياطة، و إغلاق الحوش وإستدعاء صاحبه لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأكَّد ” عيد ” إستمرار الجولات الرقابيّة على جميع المعامل والمستودعات التي تقع في نطاق البلدية، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، مؤكداً تكثيف الحملات وتشديد الرقابة والمتابعة الميدانية على المستودعات والمعامل المخالفة بالمنطقة، وحرص البلدية للتصدي لجميع المخالفات.

من جانب آخر قام مراقبو بلدية العتيبية بإلزام أصحاب قطع الأراضي في حي الضيافة بمكة المكرمة بإزالة الأكشاك المخالفة، ونقل المخلَّفات منها، حيث تم إزالة ما يقارب 75 طناً من المخلفات، وقد خصصت البلدية فرقاً رقابية للمرور على المخططات السكنية بصفة يومية وتكثيف أعمال الرقابة الميدانية، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على سلامة المواطنين والمقيمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى