المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بلدية الفروانية: إزالة 2750 إعلاناً مخالفاً خلال سبتمبر الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت،عن وصول عدد الإعلانات التي تم إزالتها ورفعها من الشوارع والميادين خلال شهر سبتمبر الماضي من قبل إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة بمراقبة المحلات والإعلانات التابعة لفرع بلدية محافظة الفروانية إلى 2750 إعلاناً مخالفاً.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة ،مسعود دشتي، بأن الحملات التي قام بها المفتشون والمفتشات أسفرت

عن تحرير 105 مخالفة إعلان إلى جانب إزالة ورفع 2750 إعلان مناسبات من الشوارع والميادين والتي تم وضعها عشوائياً على أعمدة الإنارة والالتفافات وتسبب الكثير من الحوادث لقائدي المركبات لحجبها الرؤية عنهم.

وأضاف بأنه قد تم إزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع و الدوارات حرصاً من البلدية على تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لتراخيص الإعلانات والقضاء علي جميع الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام للمحافظة .

 وشدد دشتي على أصحاب المحلات ذات الأنشطة  التجارية والمطاعم والأسواق  بتجديد تراخيص إعلاناتهم المنتهية وعدم إقامة أو إضافة أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية كي لا يعرضوا انفسهم للغرامة ، ولاسيما أن البلدية قامت بتسهيل إصدار وتجديد الإعلانات من خلال موقعها الإلكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى