المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بنك صحار يرعى النسخة الرابعة من جائزة سفراء عُمان للطلبة العمانيين في الخارج

أعلن بنك صحار مؤخراً عن رعايته للشباب العمانيين المشاركين في جائزة سفراء عُمان، التي تكرم إنجازات الطلبة المبتعثين ويمثلون سلطنة عُمان في الخارج. وتكرم الجائزة إنجازات الشباب العُماني في الخارج في مجال المشاريع التعليمية والأبحاث العلمية والمواهب الفنية والأدبية والمبادرات التطوعية، حيث سيقام حفل توزيع الجوائز للنسخة الرابعة في 1 يناير 2019م.

وقد أقيم مؤخراً حفل توقيع اتفاقية الرعاية بين البنك وفريق جائزة سفراء عمان، حيث قام الفاضل حيدر اللواتي، رئيس وحدة الاتصالات التسويقية في بنك صحار بتوقيع الإتفاقية الرقمية مع ممثل جائزة سفراء عُمان للطلبة العمانيين في الخارج.

وتعليقا على رعاية البنك لهذه الفعالية، قال الفاضل أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: “نحن نؤكد إلتزامنا تجاه دعم الشباب العماني وتكريم التميز التعليمي، ويشرفنا المشاركة في هذه الجائزة المرموقة وتكريم إنجازات الأفراد الذين يمثلون السلطنة حول العالم؛ حيث يعد دعم التحصيل العلمي والأداء المتميز وإسهامات الطلاب – في الداخل والخارج- من الأهداف الرئيسية في برامج واستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية الرامية إلى تمكين المجتمعات المحلية نحو تحقيق الاستدامة في الإرتقاء بمستوى الشباب العماني وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم”.

يشار إلى أن المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة أطلق جائزة سفراء عُمان للطلبة في الخارج في 2015 بالتعاون مع الملحقية الثقافية العمانية في لندن. وتزامن انطلاق النسخة الأولى من الجائزة مع احتفال المجلس بالعيد الوطني الــ45 المجيد بمدينة سوانزي، فيما تم تنفيذ النسخة الثانية والثالثة من الجائزة في برمنجهام ولندن لعامي 2016 و2017 على التوالي. وتتميّز هذه الدورة بأوسع مشاركة مقارنة بالسنوات الماضية مع إنضمام عدد أكبر من الطلاب العمانيين المبتعثين إلى مختلف الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى