المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بن غيث: مشاريع تربوية هادفة لتعزيز قيم الولاء

أكد مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث ان الوزارة لا تألو جهدا في تقديم المشاريع التربوية التي نهدف من خلالها الى لتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والمحافظة على البيئة لدى أبنائنا الطلبة، مؤكدا دعمه في المنطقة لكل ما يخدم الطلبة والعملية التعليمية.

جاء ذلك خلال افتتاح المشروع الوطني التطوعي «رياضنا خضراء في الجهراء» تحت شعار «تطوعنا – فحصدنا» في روضة المرجان بحضور عدد من قياديي المنطقة

وقال بن غيث في تصريح للصحافيين ان المشروع يهتم بزرع قيم المحافظة على البيئة والاهتمام بالزراعة وحب الوطن ورعاية المرافق العامة، لافتا الى أن أطفال الرياض في مرحلة عمرية تأسيسية مهمة وبالتالي اهتمت مراقبة الرياض بجوانب زرع القيم لترسيخها في نفوسهم طوال العمر.

وأضاف أن المشروع يأتي متلائما مع بيئة منطقة الجهراء، حيث إنها كانت واحة خضراء تميزت بوجود أنواع من المزروعات منذ العقود الماضية، مشيرا الى إبداع الأطفال والقائمين على المشروع في تنفيذه وطريقة عرضه.

من جانبها، قالت مراقبة رياض الأطفال انتصار الفجري في كلمتها خلال الحفل ان الكويت هي الوجود والاستمرار وهذه كلمات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الذي يحثنا على الاهتمام بالوطن، ومن هذا المنطلق حرصنا على تعزيز هذه القيم في نفوس الاطفال من خلال هذا المشروع لزرع قيم الولاء والانتماء للكويت وإعداد جيل واع وقادر على العطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى