المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بهبهاني» تطلق فولكس واغن أرتيون

تتوسع طرازات فولكس واغن في الكويت مع إطلاق أحدث طرازات أرتيون الجديدة كلياً، وذلك خلال الحفل الإعلامي للإطلاق الرسمي للطراز في معرض فولكس واغن الكويت.
تتمتع أرتيون الجديدة بمظهر متميز جداً يعكس الكاريزما الرياضية في التصميم الخارجي ورحابة استثنائية للمساحة الداخلية للمركبة. لا تقتصر سبل الراحة على تجربة القيادة فقط في طراز أرتيون الجديد، بل بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تتراوح بين 563 و1557 ليترا. ويمتاز الطراز الجديد من أرتيون بأنطمة مساعدة سهلة الاستخدام ولوحات تحكم الكترونية لسهولة حركة عجلات القيادة. كما ينطلق طراز أرتيون بأنطمة المعلومات والترفيه وتوظف التحكم المبتكر عبر الإيماءات، وتشمل نظام العرض الرئيسي ونظام الملاحة الاختياري «ديسكفر برو» بتصميم زجاجي لافت وشاشة ذات 9.2 إنشات.
ويستمر التطور والابتكار التكنولوجي ويظهر في أنظمة المساعدة المبتكرة التي تتميز بها طرازات أرتيون الجديدة. وتشمل تلك الأنظمة: نظام التحكّم بالسرعة ويعد أحد أهم أنظمة مساعدة السائق وأكثرها فائدة، حيث يمكنك ببساطة تحديد السرعة القصوى لتتأكد من عدم تجاوزها. كما يقدم الأنظمة مزايا استخدام معلومات أنظمة الملاحة والاشعارات الضوئية في مصابيح الانعطاف الديناميكية التي تساعد السائق على رؤية المركبات القادمة بشكل أفضل، إلى جانب إبراز المركبة لمستخدمي الطريق الآخرين. ومن أهم المزايا أيضاً أنظمة السلامة، التي تستخدم أنظمة الإبقاء على المخاطر كما تعمل بالاستشعارات لتقليل سرعة السيارة في حال أصيب السائق بأي ظرف صحي يجعله عاجزاً عن القيادة الآمنة. وذلك بالإضافة إلى الإعداد الذي يقوم بتفعيل أضوية التحذير وتقود المركبة لأقرب حارة آمنة.
وتنطلق أرتيون الجديدة بباقاتها الأساسية، والأنيقة، وR-Line. وتتمتع أرتيون الأنيقة بملامح تخطف الأنظار. أما أرتيون R-Line تعزز الطابع الرياضي في كل تفاصيلها العملية. كما توفر باقة R-Line إمكانية إضافة بعض الاختيارات المميزة لتناسب أسلوب السائق. وتشمل تلك الاختيارات السقف البانورامي القابل للانزلاق، المكيف الهوائي ذات ثلاثة إعدادات، تفعيل، وظيفة التدليك للمقاعد الأمامية، عجلة القيادة متعددة الوظائف والمقاعد المكسوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى