المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بوبيان» يكرّم الفائزين بـ«إنجاز العرب»

كرم بنك بوبيان شباب الكويت الفائزين بجائزة أفضل شركة طلابية لعام 2017 للمدارس الثانوية في الدورة 11 لمسابقة «إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال»، التي نظمتها منظمة إنجاز العرب.
وشارك شباب الكويت في المسابقة من خلال شركتهم AGRIVAGE، وهي شركة شبابية كويتية، يعتمد نشاطها على إعادة تدوير «بقايا الأطعمة» وتحويلها إلى أسمدة عضوية، حيث جاءت المشاركة بعد حصولها على المركز الأول في مسابقة «إنجاز الكويت».
وضم الفريق الكويتي كلا من صالح الحميضي، وعبدالوهاب بودي وعبدالعزيز البابطين وعبدالوهاب البابطين وعمر اسحاق واسامة المطيري وبدر القاضي وابراهيم الرشود.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عبدالله التويجري، في اللقاء، «فخورون بإنجاز أبناء الكويت، الذين رفعوا اسمها عاليا في واحد من أهم المحافل العربية»، موضحا ان ذلك دليل على قدرة الشباب الكويتي على تحقيق الإنجاز في مختلف المحافل.
واضاف ان بنك بوبيان حريص على دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات والقطاعات، في إطار سعيه الدائم لتنمية الموارد البشرية الوطنية، ودعم انشطتها بما يحقق الاهداف التنموية لدولة الكويت.
واوضح التويجري ان مبادرة شباب الكويت تأتي في ظل الجهود العالمية والاقليمية من اجل زيادة انتاجية الاراضي الزراعية، وبما يحقق الاكتفاء الذاتي للدول، وهو خطوة مهمة تحتاج اليها الزراعة الكويتية، لا سيما مع النمو المتصاعد للمزارع الكويتية.
من ناحية اخرى، قال التويجري ان بوبيان، وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، يولي الشباب أهمية خاصة، سواء من خلال الفعاليات والانشطة التي ينظمها بصورة مستمرة لهم، او من خلال المنتجات والخدمات التي يقدمها لهم.
من جانبهم، أعرب الشباب عن تقديرهم وشكرهم لإدارة بنك بوبيان، التي كانت سباقة في دعم جهودهم، حيث كانت من اوائل المؤسسات التي قدرت جهودهم وكرمتهم، وهذا الامر ليس غريبا على بنك بوبيان راعي الشباب الكويتي المبتكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى