المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بوتين: سيتم تنفيذ جميع خطط تطوير الجيش والبحرية الروسية

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم السبت، إنه سيتم تنفيذ جميع خطط تطوير الجيش والبحرية الروسية، وأضاف بوتين – حسبما ذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية  “الجيش والبحرية الروسية مخلصان لهذه التقاليد العسكرية.. لقد أثبت المدافعون عن الوطن فى معارك الإرهاب الدولي، وقاموا بخوض أصعب المهام لضمان أمن بلادنا.. نحن نتذكر دروس الحرب”.

وتابع بوتين “وأود أن أؤكد مرة أخرى: سيتم تنفيذ جميع خطط تطوير الجيش والبحرية الروسية ، ولا ينبغي أن يكون هناك شك في ذلك. تتلقى قواتنا المسلحة وستحصل على أحدث المعدات. ونحن نعلم الشيء الرئيسي: بأن هذا السلاح في أيدٍ موثوقة”. 

وأشار الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى أن روسيا ستحتفل بالذكرى الـ 75 للنصر في الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية) على نطاق واسع وبكرامة، وسوف يكون هناك استعراض عسكري في الساحة الحمراء.

وكان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وضع  اليوم السبت، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول فى العاصمة موسكو، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لعيد النصر حيث هنأ المحاربين القدماء والشعب والجيش الروسي.

وقال بوتين “من كل قلبي أهنئكم بعيد النصر. بالنسبة لنا جميعًا، هذا العيد أهم وأغلى عيد، نحتفل به دائمًا”.

وأوضح الرئيس الروسى أن هناك أهمية أخلاقية وروحية لعيد النصر، موضحا أن الروس يعرفون أنهم لا يقهرون عندما يكونون معا، وقال:”نحن متحدون بذاكرة مشتركة وآمال مشتركة وتطلعاتنا المشتركة ومسؤوليتنا عن الحاضر والمستقبل. نحن نعلم ونؤمن إيمانا راسخا بأننا لا نقهر عندما نكون معا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى