المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بيت الزكاة يتسلَّم شيك تعاونية «صباح السالم»

تسلم بيت الزكاة أمس، زكاة جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية وقدرها 218.204 دنانير.
وجرى تسليم الشيك أثناء زيارة وفد من التعاونية برئاسة رئيس مجلس الإدارة فهد العازمي ونائب الرئيس دهمي العجمي وعدد من الاعضاء، واستقبلهم في المقر الرئيس للبيت نائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر المسلم ومدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز ورئيسة قسم خدمة الشركات أبرار الياسين.
ورحبت المسلم بوفد الجمعية، حيث اعرب العازمي عن تقديره للدور البنّاء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة الفريضة وتفعيل دورها في المجتمع بعطائه المشهود، داعياً للبيت بدوام التوفيق والسداد.
وقال إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، وتجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.
ودعا باقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكواتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع.
بدورها، أعربت المسلم عن بالغ شكرها وتقديرها للجمعية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها بشكل منتظم مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
وفي ختام الزيارة قدمت المسلم لرئيس مجلس إدارة الجمعية درعاً تذكارية؛ تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم البيت ومشاريعه الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى