المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بيع 5 آلاف كرز سجائر و17 حاوية رول حديد و70 طرد قطع غيار في مزاد علني لـ«الجمارك»

 

أعلنت الإدارة العامة للجمارك عن بيع 5162 كرز سجائر متنوعة، 17 حاوية، 20 قدم رول حديد، 70 طرد قطع غيار وبضاعة منوعة،62 طرد قطع غيار وبضاعة منوعة وذلك في مزاد علني يقام عصر اليوم في مقر مراقبة بيت المال التابعة للإدارة الكائن عنوانها في الصليبية على الدائري السادس.

وطالبت الادارة الراغبين في الشراء بالحضور إلى موقع المزاد مع مراعاة شروط البيع، وفي مقدمتها ان للجنة البيع بالمزاد بيع البضاعة على صفقة واحدة أو عدة صفقات حسب ظروف البيع. وان يتحمل الراسي عليه المزاد عمولة دلالة بواقع 2% من ثمن البيع. كذلك يتعين على الراسي عليه المزاد دفع قيمة البضاعة بموجب الدفع عن طريق الكي-نت K-net فقط، وفقا لتقدير لجنة البيع بالمزاد. كذلك عليه إخراج البضاعة من مقر مراقبة بيت المال بصورة عاجلة خلال 5 أيام بعد رسو المزاد عليه، وإلا فسيتم حجزها. ويحق للإدارة وقف البيع أو تأجيله أو إعادته في موعد آخر في حالة عدم الحصول على السعر المناسب أو لأي أسباب تراها تتعارض مع مصلحتها. ويجوز للجنة البيع بالمزاد إلغاء أو تأجيل المزاد لأي سبب تراه.

وفي حالة امتناع الراسي عليه من سداد ثمن البيع أو جزء منه يحق للإدارة العامة للجمارك إعادة البيع على حسابه فإذا لم يصل الثمن للمبلغ الذي رسا به المزاد أو الالتزم بسداد الفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى