المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

تحريض مروجة عقارات على الفسق والفجور بتأجير شقة وشراء سيارة فارهة باسمها

سجلت في مخفر شرطة الفروانية قضية تحريض على الفسق والفجور وتم الطلب من المباحث التحري عن المجني عليها والجاني وإعداد تقرير نهائي بالواقعة تمهيدا لإحالة ملف القضية إلى المحكمة، على أن يتم التحقيق مع المتهم للوقوف على افاداته وحقيقة تحريضه وافدة عربية تعمل في مجال الترويج العقاري على الفسق والفجور، وأكدت المبلغة في إفاداتها ان الشخص الذي تتهمه أصبح مصدر ازعاج لها، حيث يتصل بها بشكل متكرر.

واستنادا إلى مصدر امني فإن وافدة مصرية تقدمت ببلاغ إلى مخفر شرطة الفروانية التابع لمسكنها واتهمت مواطنا بتحريضها على الفسق والفجور، واستمع ضابط المخفر إلى شكواها، حيث افادت بأنها تعمل في شركة عقارية ووظيفتها ارسال اعلانات بيع وشراء أراضي وغيرها الى أرقام هواتف يتم اعطاؤها إياها، لإبلاغهم إما بالاتصال أو برسائل، وحينما هاتفت المواطن أخذ يستفسر بشكل يومي حتى بات يأخذ راحته في الكلام إلى أن وصل به الأمر إلى إغراءها بتأجير شقة باسمها ويعطيها راتبا شهريا مقابل أن تعيش معه على تلك الحالة، فطلبت منه الزواج لتقبل، فرفض وأخبرها بأنه متزوج.

المصرية اعتذرت منه وأنها رفضت الفكرة فأخذ يغريها بمغريات أخرى كمركبة خاصة بها مقابل موافقتها، فرفضت وبعدها توجهت لتسجيل الشكوى.

وسجل ضابط المخفر قضيتي اساءة استخدام هاتف وأخرى تحريض على الفسق والفجور، وجار استدعاء المدعى عليه للتحقيق معه وسماع أقواله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى