المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

تخريج الدفعة الـ 49 من طلبة المدرسة الإنجليزية بالفحيحيل

أكدت رئيسة المدرسة الانجليزية الفحيحيل جاسمير شحيبر ان منهج وأساس التعليم في المدرسة هو إعداد بناتنا وأولادنا الشباب للمرحلة القادمة من حياتهم ومساعدتهم على الوصول الى أهدافهم وتحقيق أحلامهم، متمنية أن يتخرج الطلاب وقد تعلموا العمل الجماعي، واحترافية النزاهة، والتسامح، مشيرة الى اننا فخورون جدا ليس فقط بتفوق طلبتنا ولكن أيضا بحسن أخلاقهم وتصرفاتهم هم ووالديهم، وهذا مصدر شرف وفخر يضاف الى رصيد سمعة المدرسة.

جاء ذلك في كلمة لها خلال الاحتفال الذي أقامته المدرسة بتخريج الدفعة التاسعة والأربعين من طلابها للعام الدراسي 2016/2017 بحضور ضيفة الشرف الفنانة ثريا البقصمي ونخبة من المسؤولين وأولياء أمور المحتفى بهم، وذلك في قاعة الهاشمي بفندق بلو راديسون ساس.

وقالت ان هذه السنة كانت صعبة علينا جميعا ولكن ما يدفئ قلبي هو وجودي بين الرائعين من طلبتنا الخريجين اليافعين، وأنا أعرف الكثير منهم منذ أن كانوا أطفالا صغارا يأتون الى صفوف الروضة أول مرة وهم يبكون، راجية منهم في المستقبل في زخم انشغالاتهم أن يجدوا لنا وقتا لنتعرف على نجاحاتهم وإنجازاتهم.

وتوجهت شحيبر بالشكر لابنها أديب شحيبر ومسؤول المرحلة الثانوية راسيل دانلوب والهيئة التدريسية والإدارة على تعاونهم ودعمهم المتواصل.

بدورها، أشارت ثريا البقصمي الى انها كانت طالبة في المدرسة الإنجليزية الفحيحيل وكانت مادة اللغة العربية من أصعب موادها ودائما ما كانت ترسب فيها، ولكن مع وجود المعلمين الذين يساهمون في زرع الثقة في نفوس الطلاب يتغير كل شيء، فقد كانت معلمتي تحثني على القراءة وتقول لي ان لديك موهبة لابد ان تنميها وتستثمريها حتى اصبحت كاتبة وصحافية ورسامة ولي العديد من الكتب والقصص القصيرة والعديد من المقالات باللغة العربية، وما أريد ان اقوله للخريجين هو ان كل انسان قادر على تحقيق احلامه وعليه ألا يستسلم بحجة العجز.

بعدها، تحدث مديرو المراحل التعليمية بالمدرسة والطلاب المتفوقون، كما تم توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطلاب المتفوقين والخريجين، وتخللت الحفل بعض الفقرات الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى