المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تدشين فريق عين مكة الإعلامي التطوعي التابع لإدارة التطوع بجمعية مراكز الأحياء بمكة

مرفت طيب - مكة المكرمة

تدشين فريق عين مكة الإعلامي التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بحضور سعادة مدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ مفرح عسيري وبحضور نخبة من الإعلامين والصحفيين والمثقفين والأكاديمين و الرياضيين اليوم الأربعاء 1/7/1443هـ الموافق 2/2/2022م بمقر الجمعية بمكة المكرمة في قاعة الأحمدي .
بدأ حفل التدشين بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للشبل كنان خالد ابراهيم ، ثم كلمة سعادة مدير إدارة التطوع أ. مفرح عسيري تحدث فيها عن المبادرات والفعاليات والأنشطة التطوعية التي تنفذها الفرق التطوعية التابعة لإدارة التطوع بجمعية مراكز الأحياء بمكة ، كذلك تحدث عن أنشطة الجمعية بشكل عام . وأثنى على تكوين فريق عين مكة الإعلامي التطوعي بقيادة أ. مرفت محمود طيب ، وأنهم سيكونون عين مكة على كافة الأعمال التطوعية القادمة إن شاء الله وسوف تكون لهم بصمة واضحة قي تغطية ونشر تلك الأعمال ، أيضاً ذكر أهمية ودور الإعلام في كل المجالات دون استثناء ، وتمنى للفريق التوفيق والسداد .
تلا ذلك كلمة قائدة الفريق سعادة الأستاذة مرفت محمود طيب والتي رحبت فيها بكافة الحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة ، كما شكرت الأستاذ مفرح على دعمه للفريق وتشجيعه له ، ايضاً أوضحت رؤية الفريق ورسالته ، كما شرحت فكرة شعار الفريق فهو من فكرتها وتنفيذ مصممة الفريق الأستاذة نسرين مصلي أحد أعضاء الفريق . أيضاً شكرت فريق كشافة شباب مكة لإحيائهم لحفل التدشين بترحيبهم بالضيوف وأناشيدهم والصفقة الكشفية التي اضفت أجواء جميلة على التدشين بقيادة الأستاذ عثمان مدني .
ثم كانت هناك كلمة للكاتب الصحفي أحمد حلبي أثنى فيها على فكرة الفريق والدور الذي سوف يقدمه للأعمال الخيرية والتطوعية بشكل عام وبشكل خاص للجمعية والفرق التطوعية .
ثم تم إستعراض اسماء أعضاء الفريق وهم :
فريق عين مكة الإعلامي التطوعي ، ودورهم في الفريق
أ. ليلى محمد صالح الشيخي
محررة تقارير الاخبار
أ. طه زكريا محمد ، مصور فوتوغرافية
أ. نسرين صالح مصلي ، مصممة انفوجرافيك
أ. عبير رويجح العتيبي
أ.عواطف محمد عبدالله (مصورة )
أ. موده عادل سالم
إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
أ. خالد عمر مرعي ، محرر صحفي
أ. لجين أسامة سلامه ، صحفية – محرره
أ. عثمان مدني،صحفي -محرر
أ. عقيل عادل سالمر، مصمم
أ. صلاح سقطي – مقدم
أ. يوسف السليماني ، مصور

وقبل التدشين كرّم الأستاذ مفرح القائدة مرفت بتقديم وسام التميز تقديراً لها ولجهودها المتميزة
ولقد توجهت له أ. مرفت بالشكر والإمتنان على هذا التكريم الراق .
عقب ذلك تم التدشين بتقطيع تورته التدشين عليها شعار الفريق وتاريخ التدشين ، ولقد شارك الحضور في التدشين مع الأستاذ مفرح عسيري والقائدة مرفت طيب وأعضاء الفريق .
ولقد شارك السناب الإعلامي الأستاذ أحمد الذبياني بتغطية الحدث وإجراء عدة لقاءات مع الحضور وأخذ كلمة من الأستاذ مفرح والأستاذة مرفت بهذه المناسبة .
كل الشكر والتقدير للمصورين
المصور محمد احمد محمد سعيد
المصور محمد عبد المجيد
المصور محمد ناصر .
ولكافة الحضور الكرام الذين شرفونا واضافوا قوةً ودعماً للفريق .
الجدير بالذكر أن تغطية خبر التدشين تمت من قبل فريق عين مكة الإعلامي التطوعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى