المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ترامب الأبن يصف والده بـ”الرجل الآلى” فى مواجهة فيروس كورونا.. فيديو

وصف ترامب الأبن، والده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بانه “الرجل الآلي” في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، وانقاذه لأمريكا من الفيروس القاتل، في فيديو ساخر نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الفيديو الذي نشره ابنه وهو يجسد شخصية الرجل الآلي في فيلم The Terminator، ويقود دراجة نارية ويخطف الشعب الأمريكي من أمام الحافلة التي جسدت واقع فيروس كورونا.

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good stuff there @drefanzor🤣🤣🤣

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

May 12, 2020 at 5:58pm PDT

وعلى سياق آخر، تزايد عدد الأمريكيين المنتقدين للرئيس دونالد ترامب، على مدى الشهر الماضى فيما يرتفع عدد الوفيات بسبب جائحة فيروس كورونا، ليتخلف الرئيس الأمريكى الآن عن منافسه الديمقراطى جو بايدن بفارق ثمانى نقاط مئوية بين الناخبين المسجلين، حسبما أفاد استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس نشر الثلاثاء.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرى يومي الاثنين والثلاثاء أن 41 % من الأمريكيين البالغين أيدوا أداء ترامب في المنصب، في تراجع أربع نقاط عن استطلاع مماثل أجرى فى منتصف أبريل، ولم يؤيد 56 % ترامب، بزيادة قدرها 5% في الفترة الزمنية ذاتها.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

كما وجد الاستطلاع أن 46 % من الناخبين المسجلين قالوا إنهم سيؤيدون بايدن في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الثالث من نوفمبر تشرين الثاني بينما سيصوت 38 % فحسب لترامب، وكان بايدن متفوقا بنقطتين مئويتين فقط في استطلاع رويترز/إبسوس في الأسبوع الماضي.

ويبلغ عدد الوفيات الحالي في الولايات المتحدة الامريكية بسبب فيروس كورونا، 83184 ألف حالة وفاة، وتم تأكيد إصابة أكثر من مليون و400 ألف حالة في جميع انحاء الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى