المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

طب وصحة

تزامناً مع يوم المهنة العالمي : كلية الصيدلة بجامعة طيبة تنظم ملتقى ” مستقبل الصيدلة في ظل الرؤية “

سعد المالكي - المدينة المنورة

برعاية معالي رئيس جامعة طيبة د. عبد العزيز بن قبلان السراني تنظم كلية الصيدلة بجامعة طيبة يوم الخميس القادم ملتقى بعنوان ” مستقبل الصيدلة في ظل الرؤية ” بهدف توعية الخريجين بمسارات المهنة و تأهيلهم ليكونوا منافسين في سوق العمل ؛ وذلك بالتزامن مع يوم المهنة العالمي .

ويهدف الملتقى إلى إقامة شراكة متواصلة بين الجامعة و جهات العمل في مجالات التوظيف و التدريب لإتاحة كل الفرص العملية لخريجي كلية الصيدلة ، والتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة لخريجين الكلية والتي تعلن عنها القطاعات ، وموائمة الخريجين بمتغيرات سوق العمل و الأهداف المستجدة ضمن رؤية المملكة 2030 .

بالإضافة إلى إتاحة الفرص لالتقاء الخريجين بأصحاب العمل و إقامة مقابلات للراغبين في التوظيف ، و تدعيم القدرات والمهارات اللازمة لتأسيس وبناء المشروعات الصغيرة الناجحة المناسبة لتخصصات الخريجين ، واكسابهم الأساليب العملية الفاعلة للبحث عن العمل .

كما يصاحب الملتقى معرض تُعرِّف فيه جهات التوظيف للصيادلة من قطاعات حكومية وخاصة بنفسها وذلك لإستقطاب المتميزين من الصيادلة وخريجي كلية الصيدلة .

بالإضافة لإقامة ندوات ولقاءات و ورش عمل يقدمها رواد مهنة الصيدلة في القطاع الحكومي و القطاع الخاص ، ودعوة متحدثين متخصصين في المجال من مختلف القطاعات ينقلون خبراتهم و تجاربهم وأفكارهم بطرق تفاعلية و مبتكرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى