المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تسليم مستفيدي الإسكان التنموي في شرورة وحداتهم السكنية

المصدر صحيفة عكاظ

سلّم أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في محافظة شرورة اليوم (الأحد)، المستفيدين من الإسكان التنموي مفاتيح وحداتهم السكنية، بعد استحقاقهم من قبل وزارة الإسكان، بحضور محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، المهندس مانع بن محـمد الصقور.

وأكد أمير نجران أن تسليم الدفعة الجديدة من المستفيدين في المحافظة، يجسد حرص القيادة على تحقيق العيش الكريم للمواطنين، ويعكس العمل الدؤوب لوزارة الإسكان في تحقيق ما تصبو إليه القيادة تجاه المواطن، معرباً عن أمنياته للمواطنين المستفيدين أن يكون منزلهم منزلاً مباركاً، تُبنى فيه أسرة صالحة للوطن والمواطن إن شاء الله.

وشهد الأمير جلوي بن عبدالعزيز توقيع اتفاقية إطارية بين فرع وزارة الإسكان وجمعية طموح لرعاية الأيتام بالمحافظة، في مجال دعم مشاريع الإسكان، إضافة إلى تكريم المؤسسات المجتمعية المشاركة في برامج الوزارة، وهي جمعية البر الخيرية بشرورة، وبالوديعة، والمستودع الخيري بشرورة.

وكرّم في الختام مدير فرع الوزارة بالمنطقة، على ما تحقق من إنجازات خلال عام 2019، معرباً عن شكره له ولمنسوبي فرع الوزارة على تميزهم، متطلعًا لمواصلة هذه الجهود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى