المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تشافى: لم أشعر بالتقدير الكافى فى برشلونة

تشافى: لم أشعر بالتقدير الكافى فى برشلونة

طالب تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، جماهير النادي بالوحدة والوقوف خلف الفريق، من أجل تجاوز هذه الأوقات الصعبة، وذلك قبل مواجهة أوساسونا، غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة رقم 20 من الدوري الإسباني. 

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفي:”نحتاج إلى الوحدة بين جميع مشجعي برشلونة. المشجعين لم يخذلونا. وأنا أقدر دعمكم في هذه الأيام بعد إعلاني الرحيل، يجب أن نسير خطوة بخطوة.

وأضاف:”نريد المنافسة وغداً لدينا منافس قوي دفاعياً، أراساتي مدرب أوساسونا يقوم بعمل جيد للغاية وسيكون الأمر صعبًا غدًا، وصلت إلى هنا في واحدة من أصعب اللحظات في التاريخ وأعتقد أن عملنا لا يحظى بالتقدير الكافي”. 

وتابع:”قرار استقالتي اتخذته منذ وقت طويل، عملنا لا يحظى بالتقدير الكافي ولهذا السبب قررت الرحيل، أعتقد أنه لم يتم تقديري بما فيه الكفاية. وهذا يولد شعورًا بأنه مهما فعلت فإنه لا يتم تقديره. لقد تحملنا الضغط ووصلنا إلى واحدة من أكثر لحظات النادي أهمية. لحظات صعبة، وفضّلت عدم الاستمرار”.

وواصل قائلا:”ممتن دائمًا لرئيس النادي لابورتا، حتى في أصعب اللحظات طلب مني الاستمرار وطلب ​​مني القوة، أريد أن أنهي الموسم بشكل جيد وأفكر في مشجعي برشلونة، يجب على ديكو ولابورتا مواصلة المشروع، إنه القرار الأفضل للجميع”. 

ويحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 44 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن جيرونا، صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد أوساسونا فى المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى