المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تشيلسى وكانتى يحصلان على جائزتى أحسن أخلاق وأفضل سمعة فى 2021

المصدر:اليوم السابع 

منحت منظمة الرياضة العالمية نادى تشيلسى الإنجليزى ونجمه الفرنسى نجولو كانتى جائزتى أفضل أخلاق وسمعة، حيث تشجع منظمة الرياضة العالمية المستقلة وغير الهادفة للربح التعاون العالمي لتعزيز التأثير الإيجابي للرياضة المحترفة، ولا سيما أولئك الذين يتنافسون فيها على الإنسانية

نشر الحساب الرسمي لنادى تشيلسي صور تتويج البلوز وكانتى بجوائز الأفضل أخلاقيا، حيث تقوم المنظمى بتقييم جوائز سمعة كرة القدم السنوية لتكريم الأندية واللاعبين الذين قادوا الطريق وتقديم مثال من خلال الترويج لعالم أفضل وزيادة الوعي بإمكانية تأثير الرياضة على التغيير الإيجابي في المجتمع.

تمنح ثلاث جوائز كل عام ، لكل ناد ولاعب ولاعب سابق، يتم تحديدها في تصويت سري من قبل اللاعبين والأساطير والمدربين والحكام والمديرين التنفيذيين والصحفيين من جميع أنحاء كرة القدم الأوروبية.

كانتي
كانتي
يتم الحكم على جميع الجوائز الثلاث عبر 10 فئات، بما في ذلك كيف يضرب الناس نموذجًا إيجابيًا للمجتمع، ويعزز السلام والاستدامة والحياة الصحية، ويقاوم التمييز وعدم المساواة والفقر.

وفاز كانتي لاعب خط الوسط البلوز بأغلبية ساحقة في جائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2021 ، حيث حصل على 62 في المائة من إجمالي الأصوات ، مع عدم حصول أي شخص آخر على أكثر من 17 في المائة ، مما يجعله أكبر هامش لأي من الجوائز الثلاث،إنه واحد من ستة لاعبي تشيلسي في قائمة أفضل 50 في الاستطلاع ، إلى جانب ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا وجورجينيو وماسون ماونت وتياجو سيلفا .

كما تم اختيار نادي تشيلسي لكرة القدم مع أفضل أخلاق وسمعة 2021 بعد حصوله على 37 في المائة من الأصوات في تلك الفئة ، مع قبول المخرج مارينا جرانوفسكايا الجائزة من رئيس منظمة الرياضة العالمية توماس دي جيانانتونيو في ستامفورد بريدج نيابة عن النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى