المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تعرف على أولى خطوات كونتى لإصلاح مسار ريال مدريد

يعتزم أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى، تطبيق نظام غذائى صارم حال توليه تدريب ريال مدريد الإسبانى خلفاً لجولين لوبيتيجى.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أنطونيو كونتى يعتزم وضع قائمة بالأطعمة التى سيحظر على لاعبى ريال مدريد تناولها حتى لا تتعارض مع النظام الغذائى الصحى الذى سيفرضه المدرب الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الأطعمة التى سيحظر على لاعبى ريال مدريد تناولها ستضم البيتزا والأيس كريم والبطاطس والكعك والمكرونات بمختلف أنواعها، مشيرة إلى أن نجوم الفريق سيعانون كثيراً مع تطبيق هذا النظام الغذائى الصارم.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن أنطونيو كونتى، حال توليه تدريب الفريق الملكى، سيحرص على تشجيع اللاعبين على تناول الفاكهة والخضروات بكثرة واللحوم التى تحتوى على الألياف العضوية.

وتحدثت تقارير إسبانية، فى وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد تعتزم إقالة جولين لوبيتيجى من منصب المدير الفنى للفريق الملكى خلال الساعات المقبلة، بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة بنتيجة 1 – 5 فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى