المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تعليم مكة يطلق مبادرة ” نحن بكم ومعكم “

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مبادرة ( نحن بكم ومعكم ) التي تستهدف دعم حراس مدارس مكة المكرمة بسلال غدائية ومواد تموينية متعددة وذلك بعد تضرر بعضهم من جائحة كورونا .

وبدأت إدارة الخدمات العامة وإدارة الأمن والسلامة في تسليم الحراس تلك السلال المخصصة لهم بعد تفاعل المشرف على حملة دار الخير الشيخ هلال الصواط وتخصيص ٥٠٠ سلة غذائية و٥٠٠ كيس دقيق و٥٠٠ كرتون تمر وذلك كمساهمة من الشيخ مطلق الغويري العتيبي ؛ فيما قدمت جمعية نخلة الخيرية مساهمة مشابهة قدرها ٢٠٠ سلة غذائية قدمها رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ تركي السويهري.

المبادرة التي انطلقت أمس من مقر إدارة التعليم بمكة المكرمة بحي العزيزية لدعم هذه الفئة الغالية ستعمل على إيصال السلال لمساكن الحراس حيث وقف مدير الخدمات العامة عطية بن يحي المالكي ومدير ادارة الامن والسلامة للمدرسة رائد المقاطي ومشرف الأمن الاداري هاشم بن عبدالله الزهراني على آلية التوزيع بعد حصر المتضررين من الحراس من جائحة كورونا .

فيما أكد مدير ادارة الامن والسلامة للمدرسة رائد المقاطي أن هذه الفئة تحتاج لدعم كبير سيما وهي من ذوي الدخل المحدود والمتضررين في جائحة كورونا بشكل مباشر ، مؤكدا أن تم حصر قرابة 1200 الف حارس أمن بحاجة للمساعدة العاجلة كلهم من السعوديين وبعضهم يعول أسرا كبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى