المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تفاعل كبير من المواطنين مع احتفالات أمانه العاصمة المقدسة باليوم الوطني93

مرفت طيب- مكة المكرمة

أطلقت أمانه العاصمة المقدسة فعالياتها وبرامجها للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 ، للملكة العربية السعودية ، ضمن الاحتفالات التي تشهدها أرجاء المملكة باليوم الوطني.
وتقيم الأمانة احتفالات اليوم الوطني على مدار يومي الخميس والجمعة والسبت ، في انحاء متفرقة من مكة المكرمة روعي فيها التوزيع الجغرافي لتكون قريبة من تواجد السكان في جميع الأحياء .

وقد انطلقت الفعاليات مساء أمس الخميس بفقرات متنوعة ومميزة أقيمت في مواقع متفرقة بمكة المكرمة ملعب السلطان – حي الحمراء ، والحجاز مول، واشتملت على العديد من عروض الليزر وميدلي واضاءات وعدد من عروض الأطفال والألعاب الشعبية ، وبطولة اليوم الوطني لتنس الطاوله والتي شهدت مشاركة عدد من المتنافسين من عشاق اللعبة وسط اجواء حماسية واحتفالية ، وغيرها من الفعاليات والانشطة ، وقد نالت على اعجاب وتفاعل كبير من الحضور .

فيما أقيمت الاحتفالات في الحديقة العامة لمحافظة بحره ، ومحافظة مدركة ، وشملت فقراتها العديد من العروض ، بدأت بالسلام الوطني وعروض للأطفال والاغاني الوطنيه وميدلي اليوم الوطني ، وفقره الرسم على الوجه ، إضافة الى فقرة الفنون الفلكلوريه المتمثله في المجرور والخبيتي والمزمار والمجس .

يذكر بأن أمانة العاصمة المقدسة حرصت علي الاستعداد المبكر لإقامة احتفالات اليوم الوطني ولتقديم كل ما يرضي المواطنين والاحتفال بهذا اليوم العزيز على نفوسنا، ولتذكير الأجيال بالدور العظيم الذي قامت به قيادتنا الرشيده في بناء هذا الكيان الكبير وهذه الدولة المباركة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى