المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

“تنمية المضايا” تُكرم الفائزين في مسابقة قريتي عنواني

 

أقامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمضايا اليوم الإثنين ١٤٤٢/٣/١٦هـ الحفل الختامي لبرنامج قريتي عنواني ، على شرف رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي وشيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير الشيخ علي بن ولي الحكمي ، ومدراء الدوائر الحكومية بالمركز.

ورحب رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمضايا يحيى غازي حكمي بالضيوف الكرام

وأوضح في كلمته أن البرنامج خدم أكثر من ٣٠ قرية من قرى المركز، وأن المسابقة استهدفت جميع فئات المجتمع، عبر الفرق التطوعية لتقديم مبادرات مجتمعية تسهم في تقديم خدمات إجتماعية لتفعيل دور التطوع للشباب والفتيات في تنمية المجتمع.

إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المسابقة التي أتاحت مجال واسعًا أمام الشباب في تقديم مبادرات نوعية وأفكار متجددة عبر عدة مبادرات.

ثم تحدث رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي عن الجهود المبذولة من مجلس إدارة تنمية المضايا لخدمة فئات المجتمع من خلال البرامج المتنوعة، شاكراً ومقدراً لهم تلك الجهود.

وتحدث رجل الأعمال الشيخ عادل بن أحمد حكمي عن جهود أعضاء تنمية المضايا في خدمة قرى المركز من خلال البرامج المتنوعة، وأعلن عن تبرعه بمبلغ ١٠ آلاف ريال دعماً لبرامج التطوع في اللجنة.

وفي الختام كرّم رئيس مركز الحكامية وشيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير الفائزين في المسابقة من الفرق المشاركة في قرى المركز بدروع تذكارية وبالجائزة المالية تقدر بـ 10 آلاف ريال.

وقدم رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمضايا درعاً تذكارياً لرئيس مركز الحكامية وشيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير.

حضر الحفل رئيس المجلس البلدي ببلدية المضايا الأستاذ محمد بن حاسر حكمي ومدير مركز الدفاع المدني بمركز الحكامية الملازم أحمد بن عبدالله الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى