المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تهنئ جمعية بنيان خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي بعيده الـ 90

بمناسبة اليوم الوطني في عقده التاسع

 

عبدالله بن صالح – الرياض

رفعت المديرة التنفيذية لجمعية بنيان الخيرية الأستاذة. مرح بنت علي التميمي نيابة عن منسوبي ومنسوبات الجمعية التهنئة المقرونة بصادق الدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ90 لتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس – رحمه الله – مبدية اعتزاز جمعية بنيان بالمشاركة في خدمة هذا الكيان الشامخ وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

وتفصيلاً، جاء ذلك على هامش احتفاء المملكة العربية السعودية بذكرى الثالث والعشرون من سبتمبر لكل عام منذ التاسيس والتوحيد ١٩٣٢م، حيث قدمت المديرة التنفيذية شكرها وتقديرها للدولة ومؤسساتها على تمكينهم من خدمة الوطن وفي أشرف مجال وهو خدمة الدين والمجتمع، مشيدة بالدعم اللامحدود الذي يلقاه العاملين لتحقيق أهداف المملكة ورؤيتها في الخدمة المجتمعية انطلاق من شريعتنا الإسلامية والحديث النبوي.. عن أبي موسى – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ((المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا))؛ متفق عليه.

واختتمت الأستاذة مرح التميمي تصريحها سائلة المولى -عز وجل – أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها ورغد عيشها في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على وطننا العزيز وهو متمتعًا بالعزة والتمكين والرفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى