المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

توجيه 30 إنذاراً لعقارات مخالفة وتحرير 5 مخالفات بائع متجول

نفذتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية وقسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين بالجهراء

في إطار الجهود المبذولة من قبل الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات أوضحت إدارة العلاقات العامة أن إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الجهراء قامت بجولات ميدانية على العقارات الاستثمارية في نطاق المحافظة أسفرت عن توجيه 30 إنذارا لعقارات مخالفة.
وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية المحافظة م ..أحمد العنزي تواصل الجولات الميدانية لمفتشي الإدارة للتأكد من التزام أصحاب العقارات بالشروط والمواصفات بلوائح البلدية.

ومن ناحية أخرى، وفي إطار الجولات الميدانية التي تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء ممثلة في قسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين أسفرت الجولة الميدانية على الباعة الجائلين بمنطقة سعد العبدالله عن تحرير 4 مخالفات باعة جائلين.

وفي سياق متصل، أسفرت الجولة الميدانية لمفتشي قسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين على الباعة الجائلين بطريق كبد عن رفع عدد من البسطات ومخالفة بائع متجول.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى