المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

توزيع كسوة العيد لـ2300 يتيم في «سقطرى»

من واقع دورها الإنساني في تخفيف المعاناة عن كاهل الشعوب وادخال السرور على قلوب الفقراء والمحتاجين، قامت الجمعية الكويتية للإغاثة بتوزيع كسوة العيد للأيتام في العاصمة «حديبوه» ضمن الحملة الإغاثية العاجلة لمساعدة المتضررين من اعصار ميكونو في ارخبيل سقطرى بتنفيد «شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية».

وأكد رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية محمود المسباح أن الكويت بجمعياتها سوف تقدم مزيدا من الدعم للمناطق المنكوبة في سقطرى، من السلال الغذائية والاستهلاكية الضرورية والفرشات ومواد المعيشة المختلفة للعديد من المناطق في الأرخبيل.

وخلال هذه الفعالية التي حضرها ممثل السلطات المحلية سالم ذاهق مدير عام مديرية «حديبوه» تم توزيع كسوة العيد للأيتام بمختلف الإعمار ذكورا واناثا، حيث اشاد ذاهق بدور الكويت وجمعياتها الإنسانية والخيرية في مساعدة اشقائهم اليمنيين في ظل ما تمر فيه بلادنا وسقطرى بشكل خاص عقب ما خلفه الإعصار من دمار كبير في البنية التحتية والخدماتية. كما أكد مدير عام شبكة استجابة نبيل العباسي أن المشروع كسوة العيد استفاد منها أكثر من 2300 يتيم في سقطرى. بحضور رئيس شبكة استجابة شوقي باعظيم ومدير العلاقات العامة بالشبكة صالح باقلاقل.

من جانبهم، شكر أهالي سقطرى الجمعية الكويتية على ما تقوم به من أعمال انسانية واخوية تجاههم وخاصة في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى