المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

توقعات بفوز بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي كأول لاعب فى ريال مدريد

توقعات بفوز بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي كأول لاعب فى ريال مدريد

زعمت تقارير صحفية فوز الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بالتصويت على جائزة الفتى الذهبي، متفوقا علي لاعبي برشلونة بيدري وجافي، الفائزين فى النسختين الأخيرتين من الجائزة التي تقدمها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

 
وسلطت صحيفة “سبورت” الكتالونية الضوء على بيلينجهام، فى أعقاب الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، إذ سجل الدولي الإنجليزي هدفين في فوز الميرنجي 2/1.
 
وأكدت “سبورت”  أنه سيتم إعلان فوز بيلينجهام رسميا بجائزة الفتى الذهبي في تورينو بداية نوفمبر كأفضل لاعب تحت 21 عامًا لهذا العام.
 
وأوضحت الصحيفة، أنه كان من الواضح أن بيلين٥غهام سيتفوق على المرشحين الآخرين مثل هوجلوند وسيسكو وموسيالا ولامين يامال، وسيصبح أول لاعب في ريال مدريد يفوز بالجائزة.
 
وانتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد  الصيف الماضي قادما من بروسيا دورتموند مقابل أكثر من 100 مليون يورو.
 
وتألق بيلينجهام بشكل لافت مع ريال مدريد، حيث  سجل 13 هدفا وصنع 3 في 13 مباراة حتى الآن ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف.
 
 
ووقاد بيلينجهام فريقه ريال مدريد للفوز علي برشلونة في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف حيث سجل الشاب الإنجليزي هدفي المرينجي ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة مع جيرونا مقابل 24 نقطة لغريمه التقليدي برشلونة.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى