المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تونى كروس: إذا لم تكتمل البوندزليجا لن يتم استئناف بقية الدوريات

أكد الألمانى تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أن الدورى الألمانى يمثل مرآة لجميع الدوريات الأخرى، لقياس مدى إمكانية استكمال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ شهر مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تعود عجلة البوندزليجا للدوران من جديد مرة أخرى بدءاً من غد، السبت، بعد غياب نحو شهرين بعدة مواجهات قوية، أبرزها بوروسيا دورتموند مع ضيفه شالكه فى ديربى الرور الذى يحتضنه ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للمسابقة.

وقال كروس، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “الجميع هنا فى إسبانيا لديهم انطباع بأنه إذا لم يتمكن الألمان من لعب الدورى، فلن يتمكن أحد من الاستمرار واستكمال الدورى الخاص به”.

وأضاف كروس، “الألمان كان لديهم أقل نسبة من حيث عدد من المصابين والوفيات بفيروس كورونا، إذا لم يتمكنوا من إنهاء الدورى الألمانى فمن سيفعل ذلك؟ بالتأكيد سنتابع جميعًا كيف سيسير الدورى الألماني”.

وتابع لاعب ريال مدريد، “لقد تدربنا فى المنزل لفترة طويلة بخطط شخصية، كان الأمر بمثابة إجازة طويلة مثل الصيف، مع العلم أن كل شيء سيعود فى وقت ما”.

واختتم كروس تصريحاته قائلا، “الآن نبدأ مرة أخرى موسما تحضيريا من أربعة أو خمسة أسابيع، وباستثناء حدوث شيء سنبدأ لاحقًا”.

من ناحية أخرى، يواصل نادى ريال مدريد الإسباني، تدريباته بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس”، استعداداً لاستئناف مسابقة الليجا خلال الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد استأنف التدريبات الاثنين الماضى، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وأشار الموقع الرسمى للنادى إلى أن ريال مدريد تدرب تحت إشراف المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، بموجب القواعد الصحية الصارمة للبروتوكول الذى وضعته رابطة “الليجا” بسبب فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى