المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ثمانية عشر فلبينياً يدخلون الإسلام بحي الصحافة

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الصحافة “مشكاة” بشمال مدينة الرياض ، إسلام ثمانية عشر رجالاً من الجالية الفلبينية  في ملتقى “نور وهداية” ، والذي ينظمه المكتب حالياًباستراحة الشيخ عبدالله الحنطي بشمال مدينة الرياض .

وأفاد بيان صادر عن المكتب بهذا الشأن ، أن إعلان المسلمين الجدد جاء ضمن فعاليات الملتقى ، الذي يتضمن مجموعة من البرامج والأنشطة الدعوية والتوعوية والتثقيفية، موضحاً أن ملتقى “نور وهداية” مشروع دعوي أسبوعي يتم فيه استضافة أكثر من (٢٠٠) شخص من الجاليات المسلمة وغير المسلمة من جنسيات متعددة ، بهدف تعريفهم بدين الإسلام وأحكامه، والترفيه عنهم بإقامة أنشطة وفعاليات متنوعة ثقافية واجتماعية ورياضية ، يتخللها مسابقات وهدايا .. كما يتم تقديم الضيافة من الوجبات والعصائر خلال الملتقى، ويستضيف شخصيات اعتبارية لها اهتمام بالدعوة إلى الله، ويختتم بتقديم الهدايا للمسلمين الجدد وإلتقاط الصور التذكارية لهم .

ودعا البيان فاعلي الخير للمساهمة في إثراء أنشطته المتميزة ، والتي تعكس الدور الريادي للمكاتب التعاونية ، ومساهمتها في خدمة الدعوة إلى الله بكل الوسائل الممكنة ، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى